شهر رمضان شهر رمضان

بعد فوزه على خدمات رفح

غزة الرياضي يتخطى عقبة خدمات رفح و يتأهل للنهائي

غزة – الرسالة

حدد نادي غزة الرياضي موعدا هاما مع نظيره نادي الصداقة الرياضي للمواجهة في نهائي كأس قطاع غزة و ذلك عندما حقق فوزا مستحقا على خدمات رفح بركلات الترجيح بنتيجة 3/0 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، و ذلك ضمن الدور النصف النهائي من البطولة.

و تميز الشوط الأول بالهدوء و الحذر من كلا الطرفين مع سيطرة نسبية للنادي الرفحاوي و الذي كاد أن يفتتح التسجيل عن طريق اللاعب محمود النيرب عندما سدد كرة ساحقة ولكن براعة حارس غزة الرياضي عماد أبو عبيدة في التصدي حالت دون ذلك.

ورد نادي غزة الرياضي عندما نفذ هجمة مرتدة عن طريق اللاعب هيثم أبو ظاهر عندما حاول أن يخدع حارس مرمى خدمات رفح  عبد الحميد كلوب بتسديدة ذكية ولتجد الكرة طريقها إلى خارج المرمى و ينهي بها أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و في الشوط الثاني كاد البديل محمد الغواش أن يفتتح التسجيل لنادي غزة الرياضي بعدما استقبل كرة نموذجية من هاني المصدر لينفرد الغواش بحارس خدمات رفح و يسدد الكرة بكل قوة لتسكن في أحضان الحارس.

و شهدت الدقيقة 20 افتتاح التسجيل لنادي خدمات رفح عن طريق لاعب غزة الرياضي هيثم أبو ظاهر الذي سجل هدفا في مرماه عن طريق الخطأ ، فمن كرة عرضية مررها لاعب الخدمات إسلام أبو عريضة لزميله محمود النيرب من الجهة اليمنى لتجد طريقها بين  أقدام أبو ظاهر الذي اخطأ في إبعادها عن المرمى.

فى د.88 كان نادي غزة أن يعادل النتيجة عن طريق اللاعب إبراهيم العمور عندما سدد كرة قوية في الجهة اليسرى من مرمى خدمات رفح لم تجد من يتابعها، ليحتسب حكم اللقاء محمود الجيش 7 دقائق وقت بدل ضائع ففي الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي احتسب حكم المباراة ضربة حرة لنادي غزة الرياضي نفذها هاني المصدر وسددها قوية لتصطدم الكرة بمدافع خدمات رفح البهدارى وترتد منه لتجد أقدام لاعب غزة الرياضي محمد صالح ويضعها فى الشباك ليؤجل فرحة لاعبي خدمات رفح فى التأهل للدور النهائي ويفرض عليهم الاحتكام لركلا الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق غزة الرياضي 3/0 بعدما فشل لاعبو خدمات رفح التسجيل فى الثلاث ركلات الأولى، ليواجه غزة الرياضي في المباراة النهائية نادي الصداقة و ذلك مطلع الأسبوع القادم.