قائمة الموقع

لقاءات قوية بالأسبوع السادس للممتازة والأولى

2017-10-26T08:21:15+03:00
جانب من أحد مباريات الدرجة الممتازة
غزة - الرسالة نت

يشهد مساء غد الجمعة, انطلاق منافسات الأسبوع السادس من دوريي الدرجتين الممتازة والأولى, بإقامة أربعة لقاءات على الملاعب المعشبة في قطاع غزة.

ففي الممتازة يلتقي الهلال مع نظيره القادسية على ملعب فلسطين في غزة, بينما يلعب خدمات رفح مع الأهلي على ملعب رفح البلدي في رفح جنوب القطاع.

أما في الأولى, فيواجه خدمات دير البلح منافسه خدمات البريج على ملعب النصيرات البلدي في المنطقة الوسطى, والزيتون مع التفاح على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

الارتقاء في المراكز

ويتحدى الهلال منافسه القادسية, في لقاء متكافئ بين الطرفين, يطمح خلاله أحدهما لتحقيق النقاط الثلاث.

ويدخل الهلال (الثامن 5 نقاط), اللقاء وعينه على خطف الفوز برفقة المدرب إحميدان بربخ, والذي سيعني الارتقاء عدة مراكز في جدول الترتيب, لأجل التواجد في وضعية مريحة قبل الجولة المقبلة.

أما القادسية (الثاني عشر والأخير 3 نقاط), فيأمل العودة إلى معقله بالانتصار الأول له هذا الموسم, خاصة أنه يشارك لأول مرة في تاريخه بدوري الدرجة الممتازة, ويطمح للبقاء في نهاية المسابقة مع مديره الفني نادر النمس.

وكان الهلال قد خسر أمام اتحاد خانيونس (1-2) الأسبوع المنقضي, على غرار القادسية الذي سقط أمام الصداقة (0-3).

النقاط الثلاث

وفي موقعة مهمة على صعيد التقدم في جدول الترتيب, يستضيف خدمات رفح متحديه "العنيد" الأهلي.

ويمنّي "الأخضر" الرفحي (العاشر 4 نقاط) نفسه بالعودة إلى سكة الانتصارات في الجولة الحالية مع المدرب محمود المزين, بعد خسارته لقاءه الأخير أمام شباب خانيونس (0-1).

في المقابل, يطمح الأهلي (السادس 6 نقاط), لاستعادة نغمة الفوز, خاصة بعد تفريطه بالنقاط الثلاث في الجولتين الأخيرتين برفقة مديره الفني رأفت ريحان, وبالتحديد أمام شباب رفح (2-2) وخدمات الشاطئ (3-3).

صراع الأولى

وفي منافسات الدرجة الأولى, يواجه خدمات دير البلح اختبارا صعبا نوعا ما, عندما يتحدى نظيره خدمات البريج.

ويطمح خدمات الدير (الثامن 6 نقاط) لتحقيق انتصاره الثالث هذا الموسم, أما البريج (الأول 11 نقطة), فيريد الحفاظ على صدارته للمسابقة والابتعاد أكثر عن الملاحقين.

وفي آخر لقاءات الجمعة, يلتقي الزيتون (الثالث 10 نقاط) مع التفاح (الرابع 10 نقاط) في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين, نظرا لأحلام الطرفين الكبيرة هذا الموسم.

اخبار ذات صلة