طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

علاقات شرق غزة تنظم لقاء مفتوح "بين المواطن والمسئول"

غزة – الرسالة نت

نظمت دائرة العلاقات العامة في شرق غزة مساء أمس الثلاثاء  لقاء مفتوح بين المواطن والمسئول في مسجد المحطة بحي التفاح بحضور مدير عام وزارة النقل والمواصلات سعيد عمار , ومدير عام الإدارة العامة للمرور ناجي العلي.

 

بدوره، أكد المدير العام لوزارة النقل والمواصلات سعيد عمار بأنه ابتدأ من الأسبوع القادم ستكون هناك حمله لشرطة المرور لمحاربة المركبات التي تحمل رخص ملاكي ولا تحمل رخصه عموميه وتعمل على الخط بما يتنافى مع القانون.

 

من جانبه، أوضح ناجي العلي أن إدارة المرور ستحارب الدرجات النارية التي تسير بشكل غير قانوني ولا يحمل سائقها رخصة قياده وليست مرخصة من المرور وستكون الإدارة لهم بالمرصاد.

 

وأوضح بأنه تم فتح المجال إما أصحاب الدرجات النارية غير المرخصة من خلال تخفيض رسوم الترخيص من 2400 إلى 1200 شيقل لمده محدده , ثم تم تخفيضها مجددا إلى 600 شيقل تسهيلا لأوضاع شعبنا الاقتصادية ومن أجل تحقيق الهدف الأساسي وهو الحفاظ على سلامة أبناء شعبنا جميعا.

 

كما وتم خلال اللقاء المفتوح طرح العديد من الأسئلة والشكاوي والاقتراحات التي من أهمها مشكلة حجز السيارات , ومشكلة الدراجات النارية التي أدت إلى مقتل العديد من الشباب , وقد طالب جموع الحضور المدير العالم لوزارة النقل والمواصلات بالعمل من أجل إيجاد مواقف للسيارات العمومية في كل الأماكن التي تحتاج لهذه المواقف.

البث المباشر