قائمة الموقع

"الشباب التنموية" تختتم مخيمها السنوي بالبريج

2010-07-18T09:57:00+03:00

غزة – الرسالة نت

اختتمت جمعية التبيان للتنمية والعلوم الإنسانية في مخيم البريج مساء أمس مخيمها الصيفي ضمن مخيمات " أقصانا .. أسرانا .. الحرية موعدنا "، والذي عقد في مدرسة فتحي البلعاوي الثانوية، واستمر عشرة أيام بمشاركة "100" طالب من المرحلة الابتدائية من أرجاء مخيم البريج.

وأكد مدير المخيم إياد أبو العوف أن مخيمهم لهذا العام غلب عليه طابع تثقيف الطلاب المشاركين عن تاريخ مدينة القدس المحتلة وعن قضية الأسرى في سجون الاحتلال , لافتاً أن المخيم الترفيهي قد حقق كل أهدافه التي وضعت له".

وأوضح انه تم تقديم العديد والكثير من المحاضرات التثقيفية والتوعوية والتي ركزت على توضيح مكانة مدينة القدس وأهميتها , بالإضافة إلى فقرات الرياضة المتنوعة ، والفن بأنواعه ، والثقافة الإسلامية والنشيد الهادف والمسابقة الترفيهية.

وبين أبو العوف أن جميع الطلاب المشاركين في المخيم استفادوا بدرجة كبيرة من فقراته التي تعددت بين الدروس والمواعظ والتعارف والكشافة والرياضة والثقافة والفن, متمنياً في الوقت ذاته أن يكون الطلاب قد حصلوا على كم كبير من المعرفة واستمتعوا بفقراته.

وفي اليوم الأخير للمخيم تم تنظيم رحلة ترفيهية للمشاركين شملت مدينة شاطئ بحر غزة أعقبها تنظيم حفل ختامي وتوزيع الهدايا والجوائز علي الطلبة المتميزين طيلة فترة المخيم.

 

اخبار ذات صلة