قبل تسليم نفسه للاحتلال الصهيوني

الشيخ صلاح يحذر من هدم الأقصى خلال 2010

رم الله- الرسالة نت

حذر رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح من قيام الاحتلال الصهيوني بهدم المسجد الأقصى خلال هذا العام، قائلاً: "إن العام الحالي هو عام مصيري ولا أستبعد أن يرتكب الاحتلال الصهيوني تقسيم المسجد الأقصى بين المسلمين واليهود وارتكاب حماقة بناء الهيكل الصهيوني الأسطوري على حساب المسجد الأقصى المبارك".

ودعا الشيخ صلاح خلال كلمة قبل تسليم نفسه للاحتلال الصهيوني الحكام العرب والمسلمين وعلماء الأمة إلى الدفاع عن الأقصى والتصدي لخطط الاحتلال الرامية لهدم أولى القبلتين وثالث الحرمين.

وقال الشيخ صلاح الذي كان يقف بين عشرات المتضامنين قرب سجن الرملة لا أستبعد أن تقوم (إسرائيل) بحرب إقليمية تشمل الشرق الأوسط والمؤشرات تدل على ذلك كثيرة وتحت دخان هذه الحرب سيهدم الأقصى وتزيله عن خارطة العالم الإسلامي" .

من جهة أخرى، شدد الشيخ صلاح على ان الشعب الفلسطيني يقف على أعتاب انتهاء الاحتلال الصهيوني قائلاً: "أيها الاحتلال لا تفرح كثيرا فكل ثانية لأقضيها في السجن ستكون علينا سعادة وعليك لعنة أبدية".

وأضاف "سينتهي هذا السجن وأمنيتي بعد انتهاء السجن التوجه للمسجد الأقصى لصلاة ركعتي شكر لله على نعمة سجني عند الاحتلال".

وتابع قائلاً: "إن اليوم هو عيد فرح وسرور لأننا ندخل السجون طاعة لله ودفاعا عن القدس والأقصى بحق امتنا الإسلامية والعربية .. السجن لا يعني لنا سوى ثمن رخيص من أجل قضية عظيمة كبرى ولن يطول الزمان حتى يزول الاحتلال وتبقى القدس والمسجد الأقصى".

وذكر الشيخ صلاح بأن القدس انتصرت على الاحتلال الصليبي والتتار والاحتلال البريطاني وسوف تنتصر من جديد على الاحتلال الإسرائيلي مهما تمتع بدرجات القوة والجبروت.

البث المباشر