السباح "إياد شمعة" ممثل فلسطين في مسقط

الرسالة نت- وكالات

أعلن نادي نماء الرياضي في مدينة جباليا أن الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضة المائية اختار ابن النادي السباح "إياد شمعة" لتمثيل فلسطين في بطولة المسافات الطويلة في مسقط بسلطنة عمان  في شهر ديسمبر القادم ، جاء ذلك خلال مسابقة أقامها الاتحاد لاختيار سباح  من 35 سباح تحت  17 عام  واشرف على المسابقة لجنة من اتحاد السباحة مكونة من ( مروان عجور, الهندي عاشور, محمود شمعة , حمدي السلطان).

وقال الدكتور منير البرش رئيس النادي: " إن شعبنا اعتاد تقديم التضحيات وتحدي الصعاب بأبطال تجاوزوا قلة الإمكانيات واستطاعوا تطوير قدراتهم ليصبحوا مؤهلين لتمثيل الوطن رغم ما يتعرض له من حصار وقتل ودمار".

ومؤكداً على أهمية الرياضة، خاصة السباحة مشيداً بالتحركات الأخيرة في محافظات غزة لدعم النشاط الرياضي من قبل وزارة الشباب والأولمبية في دعم كافة الألعاب.

وأكد البرش على ضرورة تدريب الأجيال الصاعدة والاهتمام بها وتطوير قدراتها حتى يستطيعوا تحقيق الإنجازات في المحافل الدولية والعربية".

وأشار إلى أن البطل (إياد شمعة) سيمثل فلسطين في بطولة المسافات الطويلة في مسقط بسلطنة عمان تحت 17 عام ، مشيدا بالوقت نفسه بمدرب النادي محمود شمعة الذي لم يتوان للحظة في تجهيز البطل والعمل معه على قدم وساق.

من جانبه أشاد مروان عجور أمين سر  اتحاد السباحة والرياضة المائية بنادي نماء والإنجازات الكبيرة التي حققها في فترة وجيزة.

وتمنى عجور أن يحقق البطل نتيجة طيبة تشرف فلسطين في بطولة المسافات الطويلة ، مشيراً إلى أهمية رياضة السباحة وضرورة الاعتناء بها كونها رياضة يخصص لها عدد كبير من الميداليات في المسابقات الدولية والأولمبية.

 

البث المباشر