فقدان 7 مواطنين واصابة اخرين في قصف لانفاق رفح

رفح – الرسالة نت

 

أغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية فجر اليوم على منطقة الأنفاق في منطقة الشعوت الواقعة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة .

 

وقال شهود عيان ان طائرات حربية من نوع اف 16 أطلقت صاروخا واحدا تجاه أحد الأنفاق مما أدى إلى تدميره وفقدان 7 مواطنين ووصول 4 اخرين لمستشفى ابو يوسف النجار .

 

وكان  6 مواطنين فلسطينيين اصيبوا بجراح طفيفة، في ثلاث غارات شنها الطيران الاسرائيلي فجر اليوم على شمال وجنوب قطاع غزة. وأفادت مصادر طبية فلسطينية أن 6 إصابات طفيفة وصلت إلى مستشفى ابو يوسف النجار في رفح، نتيجة لغارتين شنهما الطيران الحربي الاسرائيلي على منطقة الانفاق في رفح على الحدود بين مصر وقطاع غزة.

 

وشن طائرات مروحية اسرائيلية غارة ثالثة استهدفت مجموعة من المقاومين تواجدوا في منطقة مفتوحة في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، دون أن يبلغ عن اصابات.

 

من جهتها ادعت مصادر عسكرية اسرائيلية أن الغارات جاءت رداً على قيام عناصر فلسطينية بإطلاق عدة قذائف صاروخية على النقب الغربي أمس إضافة إلى تكرار محاولات استهداف قوات الجيش بمحاذاة السياج الفاصل المحيط بالقطاع ووضع عبوات ناسفة هناك.

وكان الطيران الحربي والمدفعية والزوارق الإسرائيلية استهدفت بشكل منفصل أمس الثلاثاء، مناطق متفرقة من قطاع غزة ما أدى إلى إصابة خمسة مواطنين بجروح مختلفة، اثنان منهم تم استهدافهما غرب بلدة بيت لاهيا

 

البث المباشر