قائمة الموقع

كلية الزيتونة تكرم أوائل الطلبة

2010-07-26T09:07:00+03:00

 

غزة – الرسالة نت

عقدت كلية الزيتونة للعلوم والتنمية اليوم الأحد الموافق  25/07/2010 احتفالاً قامت فيه بتكريم  أوائل طلبتها للفصل الدراسي الثاني, بحضور كل من أ. إياد عقل عميد الكلية وأ. علي أبو حسب الله مدير مديرية التربية والتعليم -الوسطي والعديد من الشخصيات البارزة والطلبة وأولياء الأمور والمدرسين وإدارة الكلية.

وفي كلمته شكر عقل كل من ساهم في مساعدة وإبراز هذا الصرح العلمي الشامخ, و أكد أن هذا الاحتفال هو سنّة تهدف إلي تعزيز الطلبة المتميزين وحثهم علي مزيد من التفوق والنجاح, وأشار في كلمته أن كلية الزيتونة للعلوم والتنمية هي الكلية الخاصة الأولي في المحافظة الوسطي وأنها تأسست لكي تكون مصدر إشعاع فكري وحضاري, وثّمن التنافس في ميزة التعليم العالي مشيراً إلي الخطوات المتقدمة التي تخطوها الكلية وعلي رأسها افتتاح برامج جديدة التمريض وتمريض الأسنان والدراسات القضائية والقانونية إلي وضع حجر الأساس لمبني الكلية الدائم.

ومن جانبه تقدم  أ. أبو حسب  بالشكر والتقدير لإدارة الكلية ولجميع المعلمين , وتقدم بالتهاني للطلبة المتفوقين, وفي سياق حديثه أكد أن نتائج الثانوية  العامة في الوسطي لهذا العام الأفضل من بين ال6 محافظات الأخري.

وأيضاً كان هناك كلمة لأوائل الطلبة ممثلة بالطالب/ علاء النباهين ", تحدث فيها عن أهمية العلم وعن أهمية الجد والاجتهاد من أجل الوصول والارتقاء. وتقدم بالشكر إلي الأمهات والآباء وإلي المدرسين وإدارة كلية الزيتونة.

وفي ختام الحفل تم تقديم دروع التكريم للطلبة الحاصلين علي درجة ممتاز وممتاز مع مرتبة الشرف والذي بلغ عددهم 43 طالب وطالبة.

اخبار ذات صلة