قائمة الموقع

"4" عوامل ساهمت بانتفاضة خدمات النصيرات

2018-02-05T15:29:43+02:00
لاعبو خدمات النصيرات
الرسالة نت - فادي حجازي

أثبت خدمات النصيرات بعد مرور 4 جولات من مرحلة الإياب لدوري الدرجة الأولى, أنه الفريق الأفضل حتى الآن, بفضل عروضه المميزة في اللقاءات.

وحقق الفريق أربعة انتصارات متتالية, وهو الشيء الذي لم يفعله أحد من أندية الدوري, ما جعله يتواجد في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة, بعدما أنهى الدور الأول في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز أربعة عوامل ساهمت في "انتفاضة" خدمات النصيرات على مستوى النتائج خلال جولة الإياب.

1- صفقات الشتاء:

ضم خدمات النصيرات في الانتقالات الشتوية الماضية, الرباعي محمود الطلاع من بيت حانون الأهلي، وطارق الهور من الهلال، ومحمد الغول من الاستقلال، وأحمد عجور من الجلاء.

وظهر اللاعبون الأربعة بشكل جيد في اللقاءات, عقب انقضاء حوالي ثلث مرحلة الإياب, إذ يشاركون باستمرار, ما يتضح صحة الرؤية الفنية بقيادة المدرب أيوب أبو زاهر في التعاقد معهم.

وأحرز الهور والغول وعجور أهدافا مؤثرة في الدور الثاني مع خدمات النصيرات, ليساهموا في وصول الفريق لوصافة الترتيب بصورة ملحوظة, بفضل أدائهم الثابت والمميز.

2- عثرات المنافسين:

لعب هذا الأمر دورا مهما في انتفاضة خدمات النصيرات, كونه أسهم في وصول الفريق للمركز الثاني, لا سيما أنه لم يتمكن أي فريق من أندية المقدمة من تحقيق الانتصار أكثر من مباراتين.

كما أسهم قرب فارق النقاط بين الجميع مع نهاية الدور الأول, في سهولة صعود خدمات النصيرات لقمة درجات سلم الترتيب جولة بعد أخرى في الدور الثاني.

3- الروح القتالية:

تغيّر الحال كليا بالنسبة للفريق, إذ أصبح لاعبو النصيرات يلعبون حتى الدقيقة الأخيرة, وهو الأمر الذي لم يكن ظاهرا في المواسم الأخيرة.

واتضح امتلاك اللاعبين للروح القتالية العالية بشكل كبير خلال اللقاءات, بدليل إحرازهم الأهداف في الأوقات الحاسمة, على غرار ما فعله الفريق أمام بيت لاهيا, عندما ظنّ الجميع أن اللقاء سينتهي بالتعادل الإيجابي (1-1), قبل أن يصعق محمد الغول الجماهير بهدف قاتل.

وجعل هذا الهدف خدمات النصيرات يعود إلى معقله في المنطقة الوسطى فائزا (2-1), والأمر ينطبق على المباريات الأخرى أيضا, خاصة فيما يتعلق بدقائق تسجيل الأهداف.

4- الجماهير:

كانت الجماهير اللاعب رقم "12" فعليا مع خدمات النصيرات, بفضل تشجيعهم للاعبين خلال اللقاءات على ملعب النصيرات البلدي في المنطقة الوسطى.

كذلك زحف الكثيرون لمساندة الفريق في المباريات الخارجية, والدليل تواجد المئات منهم في موقعتي بيت لاهيا والزيتون.

يشار إلى أن خدمات النصيرات سيلعب في الجولة المقبلة مع منافسه خدمات البريج, وهي مواجهة مهمة للفريق على صعيد تعزيز حظوظه بخطف إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة بنهاية الموسم, لا سيما أن خصمه يعتبر أحد أندية المقدمة في دوري الأولى.

اخبار ذات صلة