البدري: مباراة الإسماعيلي مصيرية وصعبة

استعداد الأهلي لمباراة الإسماعيلي
استعداد الأهلي لمباراة الإسماعيلي

الرسالة نت- عبدالحميد حمدونة

صرح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بأن مباراة الإسماعيلي الأحد المقبل في إطار الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على استاد القاهرة ستكون مصيرية في تحديد هيكلية المجموعة الثانية.

وقال البدري: " صعوبة المباراة وأهميتها تأتي من واقع النتائج في المجموعة التي حدثت في لقاءات الجولة الأولى وحسابات النقاط".

وأعرب مدرب الأهلي عن جهوزية فريقه للمواجهة، وأن لاعبيه لديهم دوافع كبيرة للفوز وتحقيق ثلاث نقاط إضافية بعد الفوز بكأس السوبر على حرس الحدود.

مؤكدا أن الجهاز الفني واللاعبون أغلقوا ملف السوبر بعد الاحتفال به خلال اليومين الماضيين وتم التركيز على لقاء الإسماعيلي مؤكدا أنه سوف يحسم قيد لاعب أو اثنين في القائمة الأفريقية.

وألمح البدري إلى انه قد يترك مكان في القائمة أو أكثر إلى ما قبل إغلاق باب القيد النهائي 5 أغسطس.

وأصبح الثنائي اللبناني محمد غدار ومحمد شوقي اقرب اللاعبين للتسجيل في القائمة الأفريقية في حين يتنافس على المقعد الأخير كلا من المعتز بالله أينو ومحمود أبو السعود ومصطفى عفروتو وأمير سعيود وعبد الحميد شبانة وأيمن أشرف.

وكان الأهلي قام بقيد حسام غالي ومحمد ناجي جدو، ويتبقى له ثلاثة أماكن أخرى يحتاج لتسجيلها قبل 5 أغسطس المقبل آخر موعد غلق باب القيد في القائمة الأفريقية.

 

البث المباشر