قائد الطوفان قائد الطوفان

حماس: حوار معمق مع الوفد الأمني المصري بتفاصيل المصالحة

حماس: حوار معمق مع الوفد الأمني المصري بتفاصيل المصالحة
حماس: حوار معمق مع الوفد الأمني المصري بتفاصيل المصالحة

غزة-الرسالة نت

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) مساء الثلاثاء إنها أكدت للوفد الأمني المصري الذي يزور قطاع غزة منذ ثلاثة أيام حرصها على إنجاح المساعي المصرية لتطبيق اتفاقات المصالحة.

وذكر الناطق باسم الحركة حازم قاسم أن قيادة الحركة برئاسة رئيس مكتبها السياسي في قطاع غزة يحيى السنوار استقبلت الوفد الأمني المصري برئاسة اللواء سامح نبيل في مكتب الحركة في القطاع.

وقال قاسم إن الحركة رحبت بالوفد المصري، وقدرت جهده المتواصل في رعاية المصالحة الفلسطينية في مراحلها المختلفة، مبيناً أنه دار خلال اللقاء حوار معمق لكل القضايا والتفاصيل المتعلقة بملف المصالحة.

وأضاف قاسم أن حركة حماس أكدت حرصها الواضح على إنجاح المساعي المصرية لتطبيق اتفاقات المصالحة، وأنها قدمت كل ما هو مطلوب منها في هذا المسار، وستواصل بذل كل جهد ممكن لإنجاحه.

ولفت أن الحركة والوفد المصري أكدا على استمرار اللقاءات التي تهدف إلى إيجاد الآليات المناسبة لإنجاح اتفاقات المصالحة، وتحقيق الوحدة الوطنية.

وأشار قاسم إلى أن الوفد المصري أكد على استمراره في رعاية المصالحة، وتقديره للخطوات التي قامت بها حماس في مشوار المصالحة الوطنية.

وكان الوفد الأمني المصري وصل قطاع غزة الأحد الماضي قادما من الضفة الغربية لبحث تطبيق اتفاق المصالحة الذي وقع في القاهرة منتصف أكتوبر الماضي بين حركتي فتح وحماس.

البث المباشر