حماس : إسرائيل تفتح أبواب جهنم عليها

 

 خان يونس – الرسالة نت

أكد حماد الرقب الناطق باسم حركة حماس بمحافظة خان يونس أن حماس لن تسكت على دماء شهدائها وإسرائيل تفتح أبواب جهنم عليها بالاعتداء على الفلسطينيين. المعركة اليوم ليست كما كانت في السابق ، فإسرائيل تعتدي وتظلم وتظن أن الشعب الفلسطيني لن يملك من أمره شيئا .

وقال : إن " حماس تنظر إلى هذا العمل الإجرامي والبربري الصهيوني بأنه شيء طبيعي للعدو الذي تمرس في قتل أبناء شعبنا الفلسطيني ".

وأضاف الرقب نحن بدورنا اليوم في حماس نقول أن هذا الدم لن يذهب هدرا وأن حماس لن تسكت على شهدائها و إسرائيل تفتح كل أبواب النيران في وجهها ، ونحن بإذن الله عزوجل في حركة حماس عازمون في صدقنا مع دماء شهدائنا أننا لن نتركها تذهب هدرا للرياح وإنما ستكون هذه الدماء شلالات من الغضب والنيران التي تضج العدو في مضاجعه وتجعله نادما على ما أقترفه " .

وأشار الرقب أن هذه الجرائم في ذات الوقت ما كان للعدو أن يتمادى فيها وأن يتواصل في غيه إلا بعد أن وجد اللاهثين وراء سراب المفاوضات المباشرة والغير مباشرة والذين مازالوا يتمنوا أن يجلسوا مع الصهاينة ، ولذلك كل محاولات السلطة العبثية هي التي تؤدي إلى أن يزداد الصهاينة في غيهم تجاه الشعب الفلسطيني .

 

البث المباشر