صراع أرسنال وتشيلسي يشتعل على مدرب موناكو

يارديم
يارديم

الرسالة نت - وكالات

أكدت تقارير صحافية إنجليزية, أن أرسنال وتشيلسي قطبي مدينة "لندن" الإنجليزية يترقبان عن كثب موقف البرتغالي ليوناردو غارديم المدير الفني لموناكو الفرنسي، عقب نهاية الموسم الجاري لبحث إمكانية التعاقد معه.

وأعلن الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال رحيله رسميا عن تدريب الفريق بنهاية الموسم، بعد مسيرة امتدت "22 عاما"، حقق خلالها بعض الإنجازات، لكنها لم ترض طموحات جماهير وإدارة ناديه.

في المقابل، بات رحيل الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي عن "البلوز" مسألة وقت، في ظل التراجع الملحوظ لأداء فريقه هذا الموسم مقارنة بالعام الماضي، الذي شهد تتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز، والعودة لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن الموسم الحالي سيكون الأخير لغارديم مع نادي الإمارة الفرنسية، وفقا لمعلومات حصلت عليها الصحيفة من داخل كواليس موناكو خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت "صن" أن سجل غارديم ونتائجه المميزة مع فريق موناكو يعززان من فرصه في الانتقال للتدريب بالدوري الإنجليزي، مع فريق بحجم أرسنال أو تشيلسي.

وسجل المدرب البرتغالي حضورا قويا في قائمة أفضل المدربين في العالم خلال الموسمين الأخيرين، لا سيما بعد أن قاد موناكو لنتائج مميزة وخطف لقب الدوري الفرنسي العام الماضي من باريس سان جيرمان، إضافة لبلوغه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن نتائج موناكو تراجعت بشكل ملحوظ في الموسم الحالي، بعد الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم كيليان مبابي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان، وبرناردو سيلفا وبنيامين ميندي ثنائي مانشستر سيتي.

البث المباشر