قائمة الموقع

مكتوب: جماهير ألمانيا توجه ضربة قوية لنوير

2018-05-10T10:51:50+03:00
نوير
الرسالة نت - وكالات

أجرت صحيفة "بيلد" الألمانية, استفتاء بخصوص مشاركة مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا في كأس العالم التي ستنطلق في روسيا الشهر المقبل.

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية, أن نتائج الاستفتاء جاءت ضد مشاركة نوير في المونديال، بعدما اختار 85% من القراء عدم ظهوره بالبطولة، بواقع 51% رأوا عدم انضمامه للقائمة النهائية من الأساس, و34 % رأوا تواجده كبديل.

وعلى الجانب الآخر, اختار 11 % من الجماهير ظهور نوير كأساسي في جميع مباريات البطولة، بينما رأى 4 % فقط مشاركته بداية من الدور الثاني أو المراحل الإقصائية حال تأهل ألمانيا.

وعاد نوير مؤخرا للمشاركة بانتظام في تدريبات العملاق "البافاري" الذي تبقت له مباراتين على نهاية الموسم أمام شتوتغارت في الدوري، ثم ضد أينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا، إلا أنه لن يشارك فيهما بحسب ما أكد مدربه في البايرن يوب هاينكس.

ويتوجب على الحارس الذي غاب منذ سبتمبر الماضي, بسبب إصابة في مشط القدم العودة للمشاركة في المباريات, ليكون قادرا على التواجد في قائمة منتخب ألمانيا التي ستحاول الدفاع عن لقب كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وحال عدم تواجد نوير، سيعتمد يواكيم لوف مدرب ألمانيا على مارك أندريه تير شتيغن حارس برشلونة الذي تواجد في كأس القارات في الصيف الماضي، وقاد "الماكينات" لإحراز لقبها لأول مرة في تاريخها.

اخبار ذات صلة