مكتوب: صدفة غريبة تضع الشاطئ بطلا للممتازة الموسم المقبل

فريق خدمات الشاطئ
فريق خدمات الشاطئ

الرسالة نت - فادي حجازي

استبشر عشاق نادي خدمات الشاطئ خيرا, بعدما حقق الفريق لقب دوري الكرة الشاطئية في نسخته الثالثة مؤخرا.

وفاز "البحرية" في النهائي على نظيره الهلال (5-4), ليكون اللقب الرسمي الأول للنادي منذ سنوات طويلة.

ولعل ما يدعو جماهير "البحرية" للتفاؤل بعد تحقيق الفريق لقب الشاطئية, أن الناديين اللذين حققا النسختين الأولى والثانية قد نجحا بعد ذلك بالفوز بدوري الممتازة في نفس العام.

1- الصداقة:

اقتنص الصداقة لقب النسخة الأولى من بطولة الشاطئية عام 2016, بعد انتصاره المثير على خدمات رفح (5-4) في اللقاء الختامي.

وكان الصداقة قد صعد للمباراة النهائية إثر فوزه على الهلال، فيما وصل خدمات رفح للنهائي بعدما تفوق على خدمات خانيونس.

وسجل خماسية الصداقة محمد بلح (3)، وسامي سالم، ومحمد الديري، فيما أحرز رباعية خدمات رفح، محمد حجاج ( 2)، ومحمد السطري، ومحمود النيرب.

وعقب تتويجه بلقب الشاطئية, ظهر الصداقة بصورة رائعة في دوري الممتازة بنفس العام حتى استطاع أن يخطف درع المسابقة للمرة الأولى في تاريخه بنهاية موسم 2016-2017, وهو ما جعل الفريق يكتب اسمه في سجلات التاريخ بخانة أبطال الدوري.

2- شباب خانيونس:

حصد "النشامى" لقب النسخة الثانية من بطولة الشاطئية عام 2017, بعدما تفوق على الجلاء بركلات الترجيح (2-0) في النهائي, عقب التعادل (6-6) في الوقت الأصلي.

ونجح شباب خانيونس بالوصول للقاء الختامي, مستفيدا من فوزه على منتخب الشرطة بالمربع الذهبي, أما الجلاء فتخطى نظيره الأهلي.

وأحرز سداسية "النشامى" إسلام أبو عبيدة "3", وحازم شكشك "2", وإسماعيل جبر, في حين سجل سداسية الجلاء حمزة سلامة "3", ومؤمن المدهون "2", ومحمود الطلاع, قبل أن يحسم الأول اللقب لمصلحته بالانتصار (2-0) بركلات الترجيح.

وجاء تتويج الفريق بالشاطئية, ليفتح له الباب أمام دخول تاريخ الرياضة الفلسطينية من أوسع أبوابها, إذ حصد بعدها لقبي الدوري والكأس هذا الموسم 2017-2018, وبات يتأهب لخوض منافسات كأس فلسطين يومي 20 و23 يونيو المقبل ضد بطل كأس الضفة.

3- خدمات الشاطئ:

أما نسخة عام 2018, فكانت من نصيب خدمات الشاطئ, إثر فوزه الشاق على الهلال (5-4) في الموقعة الختامية.

ووصل الفريقان للنهائي, بعدما تجاوز خدمات الشاطئ جاره الصداقة, وتخطى الهلال نظيره غزة الرياضي في المربع الذهبي.

وسجل خماسية "البحرية" إسماعيل أبو دان "3", وأدهم المقادمة, ومحمد السدودي, بينما أحرز رباعية الهلال محمد عبيد "2", ويوسف سالم, ومحمد حسان.

وأمام فوزه بلقب النسخة الثالثة لبطولة الشاطئية, هل سيكون خدمات الشاطئ بطلا للدوري في نهاية موسم 2018-2019 كما حدث مع الصداقة وشباب خانيونس من قبل, أم أن الفريق سيعاني لأجل البقاء في الممتازة كما جرت العادة في السنوات الماضية؟!.

البث المباشر