قائمة الموقع

مكتوب: هوس كرة القدم.. طفل هزم الفقر بصورة!

2018-06-24T22:00:51+03:00
جانب من الصور التي رسمها الطفل
الرسالة نت - وكالات

تتسابق الشركات العالمية في كل مناسبة رياضية على تسويق منتجاتها المختلفة وتربطها بأهم النجوم الكروية الحاضرة في الحدث الرياضي لشغف الناس بهم وسعيهم إلى متابعة كل صغيرة وكبيرة عنهم.

وتبقى كأس العالم من أهم هذه المواعيد الرياضية التي لا ينساها صناع الإعلانات وألبومات الصور لأشهر اللاعبين المشاركين في هذه الدورة وتسويقها إلى الأطفال حتى تبقى في ذاكرتهم. غير أن الكثير من هؤلاء الأطفال ليس بمقدورهم شراء هذه الألبومات لغلاء أسعارها, ما جعل بعضهم يلجؤون إلى حيل أخرى تغنيهم عن المصاريف الطائلة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة الطفل البرازيلي بيدرو, الذي لم يتمكن والداه من اقتناء ألبوم صور اللاعبين له لفقرهم الشديد، فابتكر فكرة جميلة أظهرت موهبة الرسم التي يملكها.

ورسم بيدرو 126 لاعبا يشاركون بالمونديال على أوراق صغيرة, ووضعها في ملف صغير, فأكمل بذلك ألبومه المكون من صور نجوم كبار، أمثال ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى لاعبين دوليين قدامى كدييغو مارادونا وبيليه.

ولم يتوقع بيدرو أن يرى هذه الصور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وأشهر المواقع الرياضية العالمية، لكن ذلك ليس بغريب على فنان قادم من البرازيل سواء نحت بيده أو بقدمه.

اخبار ذات صلة