قبل انطلاق الموسم الجديد

مكتوب: أبو مراحيل والزيتون.. حلقة جديدة من مسلسل توم وجيري

أبو مراحيل يسارا
أبو مراحيل يسارا

الرسالة نت - فادي حجازي

رفض اللاعب عاهد أبو مراحيل العودة لصفوف الزيتون, عقب ختام الموسم الكروي المنصرم 2017-2018, بعد انتهاء تجربة إعارته مع اتحاد الشجاعية.

ورغم أن الزيتون أحد أندية الدرجة الأولى, وافق على منح أبو مراحيل فرصة اللعب خارج النادي في الموسم الأخير, إلا أن الأمور بين الطرفين وصلت لطريق مسدود بخصوص الموسم الجديد 2018-2019.

ويبدو أن هذه المشكلة ستشّكل إرباكا واضحا للطرفين, لا سيما أن الزيتون بحاجة ماسة لخدمات اللاعب, الذي نال لقب هداف الدرجة الممتازة مع اتحاد الشجاعية برصيد 12 هدفا.

شرطان لا ثالث لهما

ووضع أبو مراحيل خيارين لإدارة الزيتون, قبل الموافقة على الرجوع للنادي قبل انطلاق موسم 2018-2019.

وقال أبو مراحيل لـ"الرسالة نت", إنه يرغب بالحصول على ورقة الاستغناء من الزيتون بأي طريقة, مؤكدا أنه وافق على اللعب مع النادي في الموسم الجديد مجانا مقابل نيل الورقة في نهاية الموسم.

أما بخصوص الشرط الثاني, فهو خوض تجربة إعارة خارج صفوف الزيتون, مع حصول إدارة الأخير على قيمة الصفقة كاملة, ليكون لاعبا حرا في النهاية.

وبيّن أنه متمسك بهذين الشرطين, ولن يظهر مع الزيتون في فترة الاستعداد للموسم الجديد, إلا بعد الوصول إلى حل نهائي يضمن أن يكون لاعبا حرا في ختام الموسم.

وأوضح أنه لم يقصّر مع النادي طوال فترة تواجده معه, وبات من حقه أن يتطلع لتأمين مستقبله الكروي في المواسم المقبلة.

رحيله مرفوض ولكن..

ولاقت شروط أبو مراحيل, رفضا كاملا من إدارة الزيتون, بعدما أكد أحمد دلول رئيس النادي لـ"الرسالة نت", أن اللاعب جزء مهم من خطط الجهاز الفني في الموسم الجديد.

وأوضح دلول أن المهاجم ركيزة أساسية في الزيتون والنادي لن يقبل رحيله, إلا بشرط خوضه تجربة إعارة أخرى بموافقة جميع الأطراف, كما حدث في الموسم المنصرم.

وقال: "نحن مستعدون لمنحه راتبا يميزه عن اللاعبين الآخرين في الزيتون, لأننا نقدره ونعلم قدراته الحقيقية, لكن أن يخرج بورقة استغناء فهذا الأمر مرفوض جملة وتفصيلا".

وأضاف: "عائلة أبو مراحيل قدّمت الكثير للنادي على مدار تاريخه, ونحن نقدّر ذلك, واللاعب مهم بالنسبة لنا, لذا يجب علينا النظر لأجل اتخاذ قرار يرضي جميع الأطراف".

يشار إلى أنه من المتوقع أن تجري جلسة جديدة بين عائلة أبو مراحيل وإدارة نادي الزيتون, للوقوف على القرار النهائي بخصوص وضعية اللاعب مع النادي.

البث المباشر