مكتوب: متعب ضحية عداوة المدربين.. 4 بالقائمة والبدرى وضع تتر النهاية

متعب
متعب

الرسالة نت - وكالات

أعلن عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، اعتزاله كرة القدم رسميا، واتجاهه للعمل في مجال الإعلام، وتحليل المباريات في قناة "أون سبورت" المصرية.

وكان متعب قد لعب مؤخرا لصفوف التعاون السعودي لمدة ٦ أشهر، ولم ينضم بعدها لناد آخر, قبل أن يعلن اعتزاله.

ورغم أن تاريخه ملئ بالإنجازات ولحظات المجد التي صنعت الفرحة لكثير من المدربين وكانت إسهاماته ولمساته طريق البطولات لهم، إلا أنه يملك قائمة من الأعداء, بعدما كانوا سببا في مواقف أليمة لبطل "الثواني الأخيرة" في مشواره مع الساحرة المستديرة.

1- حسام البدري:

لعب حسام البدرى المدير الفني السابق للأهلي دور البطولة في إنهاء مسيرة متعب مع الساحرة المستديرة, بحسب تأكيد ملك الدقائق القاتلة.

وأكد متعب أن البدرى وراء اعتزاله كرة القدم هذا الصيف, قائلا: "مصمم أن حسام البدري هو السبب الرئيسي في اعتزالي، وأضاع سنتين من عمرى، لا توجد مشكلة شخصية معه، لكنه لم يشركني في المباريات أو يتركني أرحل لناد آخر".

البدرى تفنن في وضع متعب على دكة البدلاء ولم يمنحه فرصة المشاركة رغم إجادته في الدقائق التي يظهر فيها، والمثير للدهشة أنه كان يرفض رحيل القناص بداعي الحاجة لجهوده.

2- مارتن يول:

المدرب الهولندى السابق للأهلي تجاهل إشراك ملك الأهداف القاتلة في مباراة روما الإيطالي، ذلك الحدث التاريخي الذى يعدّ الأخير في حياة القناص مع الساحرة المستديرة، الأمر الذي اعتبره اللاعب خطة ممنهجة لـ"تطفيشه" من "القلعة الحمراء"، لاسيما في ظل تصريحات الهولندى أنه يملك أربعة مهاجمين يتفوقون على متعب.

3- عبد العزيز عبد الشافي:

إبان تولى عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة بالأهلي, مسؤولية تدريب الفريق الأحمر، طرد متعب من المران، وقرر استبعاده من مواجهة الزمالك في الدوري العام.

وبدأت الأزمة بين الطرفين, بعدما وجّه متعب زميله صالح جمعة زميله بالفريق خلال أحد التدريبات، وهو ما أغضب الأخير الذى رد بعنف, الأمر الذي جعل متعب يصيح في وجهه "متعليش صوتك وتتكلم كويس, أنت لسه لاعب صغير".

وأسفرت هذه المشكلة, عن مهاجمة "زيزو" لمتعب, قائلا: "متعليش صوتك وأنا موجود في الملعب واتفضل اطلع بره التمرين".

وقرر المدرب طرد اللاعب واستبعاده من مواجهة الزمالك، ورغم اعتذاره, إلا أن "زيزو" لم ينس الواقعة, ومازال يتجاهل مصافحة عماد متعب كلما شاهده.

4- خوان كارلوس غاريدو:

رغم أن متعب كان سببا مباشرا في تتويج الأهلي بلقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية بهدفه القاتل في شباك سيوي سبورت الإيفواري ليطير غاريدو فرحا بالبطولة، إلا أن المدرب دخل في أزمات عديدة مع اللاعب، بدأت باستبعاده من مباراة الإسماعيلي بالدوري، وإعلانه أن اللاعب خرج لأسباب فنية، ومن بعدها من قائمة المغرب التطوانى لنفس الأسباب.

القناص لم يتحمل قسوة غاريدو, وأعلن أنه يواجه اضطهادا بالفريق "الأحمر"، لا سيما أنه كان من هدافي الأهلي، قبل أن تساهم تصريحاته بتعرضه لعقوبة مالية وصلت لـ"50 ألف" جنيه وملازمة دكة البدلاء حتى رحل المدرب عن الأهلي.

البث المباشر