قائمة الموقع

مكتوب: أندية الممتازة.. طموحات ومعيقات بالموسم الجديد (2-4)

2018-08-02T16:03:13+03:00
جانب من مباراة اتحاد الشجاعية وشباب رفح
الرسالة نت - فادي حجازي

بدأت الأندية الغزية بالتحضير للموسم الجديد, عقب التزام لاعبيها في التدريبات, قبل أسابيع قليلة من انطلاق الدوري.

وأكد الاتحاد الفلسطيني في وقت سابق أن الدوري سينطلق في السابع من سبتمبر المقبل, ما جعل الأندية تعلن عن عودتها للتدريبات, وسط ترقب لتحقيق طموحاتها في الموسم الجديد.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم في الحلقة الثانية, أوضاع الأندية الغزية في الدرجة الممتازة, في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الأغلب قبل موسم 2018-2019.

1- اتحاد الشجاعية:

احتل المركز الرابع في دوري الممتازة خلال الموسم الأخير برصيد 33 نقطة, ويبدو عاقد العزم على الظهور بصورة قوية في الموسم الجديد.

ولضمان تحقيق طموحاته وإسعاد جماهيره, حافظ الفريق على قوامه الأساسي, بعدما جدد عقود لاعبيه المميزين, كما أبرم العديد من الصفقات في المراكز التي يحتاجها النادي.

ويترقب الشجاعية عودة مدربه مصطفى نجم من جمهورية مصر العربية على أحر من الجمر, لأجل إشرافه على فترة الإعداد الجارية, خاصة أنه وعد الإدارة بالرجوع خلال الأيام القليلة المقبلة.

2- شباب جباليا:

أنهى بطولة الدوري في المركز الخامس برصيد 33 نقطة خلال الموسم الأخير, وبات يتطلع لتكرار عروضه القوية في الموسم المقبل والوصول لمنصات التتويج.

ولكن هذا الطموح لن يكون سهلا, في ظل وجود العديد من الأندية التي تطمح لخطف اللقب في نهاية البطولة.

ووفقا لتصريحات وليد شاهين رئيس شباب جباليا, فإن ناديه لن يتنازل عن إحراز درع الدوري, وهو أمر من الممكن أن يحدث بشكل فعلي, حال ظهر الفريق متماسكا في الجولات الأولى من المسابقة لضمان تحقيقه بداية قوية.

3- شباب رفح:

جاء في المركز السادس لمسابقة الدوري برصيد 31 نقطة, وهو ما أغضب جماهيره للغاية, كون الفريق أحرز كأس فلسطين وكأس السوبر الغزي قبل بداية الموسم المنصرم.

ومع وجود المدرب أحمد عبد الهادي مع الفريق, أضحى "الزعيم" يتطلع للظهور بصورة مغايرة عن الموسم الأخير, لا سيما أن المدير الفني حسم قائمة النادي للموسم الجديد, بعدما أوصى ببقاء بعض اللاعبين, وإعارة آخرين, لأجل خوضهم تجربة اللعب خارج صفوف النادي واكتساب خبرة أكبر بخوض المباريات.

وكان "الزعيم" أحد أوائل الأندية, التي بدأت فترة الإعداد لموسم 2018-2019, ما جعل عبد الهادي يتفاءل خيرا لتحقيق بداية قوية في الدوري.

اخبار ذات صلة