قائمة الموقع

مكتوب: أندية الممتازة.. طموحات ومعيقات بالموسم الجديد (3-4)

2018-08-06T14:45:56+03:00
جانب من مباراة خدمات الشاطئ وغزة الرياضي
الرسالة نت - فادي حجازي

بدأت الأندية الغزية بالتحضير للموسم الجديد, عقب التزام لاعبيها في التدريبات, قبل أسابيع قليلة من انطلاق الدوري.

وأكد الاتحاد الفلسطيني في وقت سابق أن الدوري سينطلق في السابع من سبتمبر المقبل, ما جعل الأندية تعلن عن عودتها للتدريبات, وسط ترقب لتحقيق طموحاتها في الموسم الجديد.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم في الحلقة الثالثة, أوضاع الأندية الغزية في الدرجة الممتازة, في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الأغلب قبل موسم 2018-2019.

1- غزة الرياضي:

احتل المركز السابع في دوري الممتازة خلال الموسم الأخير برصيد 30 نقطة, ويبدو عاقد العزم على الظهور بصورة قوية في الموسم الجديد.

وتعاقد "العميد" قبل فترة مع المدرب محمود المزين, لأجل تحقيق طموحاته بالعودة للمنافسة على الألقاب, والتواجد في المراكز المتقدمة.

ويأمل المزين صناعة فريق جديد لـ"العميد", بهدف ظهوره بشكل مختلف عن المواسم الماضية, لا سيما أن الفريق عوّد الجميع على تقديم عروض قوية في الدور الأول من الدوري, قبل أن يلعب بشكل ضعيف في الدور الثاني.

2- خدمات الشاطئ:

أنهى بطولة الدوري في المركز الثامن برصيد 25 نقطة خلال الموسم الأخير, وبات يتطلع لتغيير الصورة المعروف عنها الفريق في السنوات الماضية.

ولكن هذا الطموح لن يكون سهلا, في ظل وجود العديد من الأندية القوية, خاصة أن الفريق عانى بشكل واضح من تواضع مستوى بعض لاعبيه, ما أثّر بشكل واضح على وضعيته في جدول الترتيب.

ورغم أن "البحرية" يعدّ أحد أعرق الأندية في قطاع غزة, إلا أنه لم يقدّم العرض المتوقع منه منذ انتظام البطولات, الأمر الذي جعله في المراكز الخطرة, لكن في الموسم الجديد يمنّي عشاق الفريق ظهور ناديهم بشكل مختلف للغاية, خاصة عقب التعاقد مع المدرب عماد هاشم.

3- اتحاد خانيونس:

جاء في المركز التاسع لمسابقة الدوري برصيد 25 نقطة, وهو ما أغضب جماهيره للغاية, لا سيما أن الفريق كان منافسا على اللقب قبل عدة مواسم.

ولضمان ظهور "الطواحين" بصورة قوية في الموسم الجديد, جددت إدارة النادي ثقتها بالمدرب محمد صيدم, كما تعاقدت مع عدد من اللاعبين المميزين, وسط ارتفاع سقف الطموحات بالمنافسة على الألقاب.

ويترقب عشاق اتحاد خانيونس بداية الموسم, لأجل رؤية فريقهم ومساندته, بهدف تحقيق انطلاقة قوية في الجولات الأولى من الدوري.

اخبار ذات صلة