قائمة الموقع

مكتوب: 3 شهداء و12 إصابة بغارات إسرائيلية على قطاع غزة

2018-08-09T04:49:03+03:00
قصف إسرائيلي على غزة
الرسالة نت – غزة

استشهد 3 مواطنين بينهم سيدة حامل وطفلة وأصيب عدد آخر، جراء شن طائرات حربية إسرائيلية مساء الأربعاء وفجر الخميس، سلسلة غارات على أهداف متفرّقة في قطاع غزة.

وأعلن الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة عن استشهاد المواطن علي الغندور (30عامًا) جراء قصف إسرائيلي على شمال القطاع، إضافةً إلى استشهاد سيدة حامل وهي إيناس محمد خماش (23عامًا)، وطفلتها بيان خماش (عام ونصف) وإصابة زوجها محمد خماش بجراح متوسطة بقصف منطقة الجعفراوي بمدينة دير البلح.

وأوضحت مصادر طبية أن أكثر من 12 مواطنا أصيبوا بجراح متفاوتة خلال الغارات الإسرائيلية المستمرة على القطاع.

سلسلة غارات

واستهدف الاحتلال بصاروخ واحد على الأقل موقع في منطقة الواحة شمال القطاع، كما استهداف محررة "نيتساريم" جنوب غزة بعدة صواريخ.

وأفاد مراسنا أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت أراضٍ في بلدة عبسان وعدة مواقع تابعة للمقاومة غربي خان يونس جنوبي القطاع، وموقع "الجدار" شمال القطاع، وآخر قرب منطقة البيدر غرب غزة.

وذكر أن طائرة حربية إسرائيلية قصفت محيط استراحة اللؤلؤة غرب غزة أكثر من مرة، وقصفت موقع بدر غرب غزة بعدة صواريخ، كما شنت هجوماً بالصواريخ على موقع "حماة الثغور" التابع للقسام في دير البلح وسط القطاع.

واستهدفت طائرات الاحتلال موقع الإدارة المدنية شمال قطاع غزة بصاروخين، وموقع فلسطين شمال قطاع غزة بأكثر من 10 صواريخ، وقصفت بعدّة صواريخ معملًا للباطون في منطقة "السودانية" شمالي القطاع، كما قصف أرضًا فارغة قرب النادي البحري غربي مدينة غزة، وتم نقل 4 إصابات جراء قصف موقع بمنطقة السلاطين غرب بيت لاهيا.

وفي جنوبي القطاع، قصفت طائرات الاحتلال بعدّة صواريخ موقعًا للمقاومة جنوبي رفح.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال عن مهاجمة 120 هدفاً في غزة.

 

 

اخبار ذات صلة