قائمة الموقع

مكتوب: 4 شبان يطمحون للإبداع بالممتازة خلال الموسم الجديد

2018-08-16T13:50:39+03:00
من اليمين: الملفوح, والدعالسة, والترابين, وأبو حشيش
الرسالة نت - فادي حجازي

بعد حوالي 3 أسابيع سينطلق دوري الدرجة الممتازة في موسمه الجديد 2018-2019, وسط طموحات العديد من اللاعبين بالظهور بصورة قوية لأجل صناعة اسم لامع لهم في البطولات الغزية.

وبعيدا عن اللاعبين كبار السن, يتطلع عدد من الشبان لتقديم عروض جيدة في الدوري, بهدف مساعدة أنديتهم على التواجد في المراكز المتقدمة.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أسماء أربعة لاعبين من المتوقع أن يكون لهم دور فعال مع أنديتهم في الموسم الجديد.

1- بهاء الدعالسة:

شكّل مستواه القوي مع خدمات البريج في الموسم المنصرم, دافعا كبيرا لغزة الرياضي, لضمه في الانتقالات الصيفية الأخيرة.

الدعالسة سيرتدي قميص "العميد" في الموسم الجديد, وهو عازم على إثبات قيمته الهجومية في الدرجة الممتازة, لا سيما بعد إبداعه في الأولى بإحرازه 12 هدفا بالموسم المنصرم.

ويأمل محمود المزين المدير الفني للفريق, أن يكون اللاعب إضافة قوية لخط هجوم "العميد", بهدف التواجد في المناطق المتقدمة, خاصة بعدما تراجع مستوى غزة الرياضي في البطولات الغزية خلال الموسمين الماضيين.

2- مروان الترابين:

خاض تجربة إعارة قصيرة في الموسم الأخير مع شباب الزوايدة قادما من اتحاد خانيونس, ونجح في الرقي بمستواه الكروي.

وعقب رجوعه لاتحاد خانيونس, أضحى من المتوقع أن يكون الترابين أحد الأوراق الرابحة في تشكيلة المدرب محمد صيدم, وهو ما اتضح بشكل فعلي خلال لقاء شباب خانيونس في البطولة التنشيطية.

ويبدو أن اللاعب عاقد العزم على إثبات وجوده داخل صفوف "الطواحين" هذه المرة, بعدما استفاد بشكل فعلي من تجربة الإعارة واللعب بالدرجة الثالثة مع شباب الزوايدة.

3- محمد الملفوح:

كان نجما مع شباب جباليا في الموسم المنصرم خلال الدوري والكأس برفقة المدرب أحمد عبد الهادي, بعدما أحرز 10 أهداف خلال جميع المباريات التي شارك فيها.

وفي الموسم الجديد, يتطلع الملفوح لإثبات قوته والتأكيد على موهبته الهجومية, خاصة أن عمره لم يتجاوز "21 عاما", ولا يزال المستقبل أمامه ليتطور في الملاعب الغزية.

ومع وجود مدرب جديد لشباب جباليا وهو خالد كويك, من المتوقع أن يكون اللاعب أحد الركائز الأساسية لتشكيلة "ثوار الشمال".

4- محمد أبو حشيش:

عاد لصفوف الصداقة هذا الموسم, بعد خوضه تجربتي إعارة مع نماء, وبيت حانون الرياضي, وبات يمنّي نفسه بالحصول على مكان أساسي بتشكيلة الفريق.

ورغم أن أبو حشيش لم ينل فرصته في الموسم الماضي مع الصداقة, إلا أنه من المتوقع أن يظهر مع الفريق هذا الموسم بقيادة المدرب حسام النجار.

ويأمل اللاعب أن تكون عودته للصداقة موفقة هذه المرة, لا سيما أن الفريق بحاجة لمهاجم هداف في البطولات الغزية.

اخبار ذات صلة