مكتوب: تقارير.. نار الخلافات لا تهدأ بين الملكي والاتحاد الإسباني

خلافات بين الريال والاتحاد الإسباني
خلافات بين الريال والاتحاد الإسباني

الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية عن تواصل الخلافات بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم وإدارة نادي ريال مدريد، لا سيما بعد القرارات الأخيرة التي تقرر تطبيقها في الموسم الجديد 2018-2019.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة النادي "الملكي" ترى أن عدم المساواة قد سيطر على الدوري المحلي في العقد الأخير، وهو ما يتبين جليا في نجاح الفريق قاريا في الفوز بـ10 ألقاب، بينما فاز بـ4 ألقاب محلية فقط في الفترة ذاتها.

وأكدت "ماركا", أن ريال مدريد يعيش منذ سنوات في جمهورية مستقلة، بعيدا عن الاتحاد الإسباني، أو بالأحرى قادته.

وأوضحت أن مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية, اعتقدوا أن الأمور ستتغير في الاتحاد برحيل الحرس القديم، لكن الخلافات زادت والمشاكل ظلت بلا حلول رغم التغيير.

وقال "ماركا", إن فلورنتينو بيريز رئيس النادي، وباقي المسؤولين مندهشون من موقف بعض الأندية التي انتقدت قرارات الاتحاد الإسباني، لكنها كانت أول من وافق عليها عند التصويت، أمثال أتلتيك بلباو، وريال سوسيداد، وسيلتا فيغو، وإشبيلية.

وما زاد من حدة الخلافات بين ريال مدريد والاتحاد الإسباني، ما قرره الأخير بنقل بعض مباريات "الليغا" إلى الولايات المتحدة الأمريكية، دون انتظار معرفة رأي إدارة "الميرينغي".

ورغم ذلك، يرى ريال مدريد أن تطبيق تقنية الفيديو في الموسم الجديد سيعيد العدالة إلى الملاعب الإسبانية، بخلاف ما حدث في السنوات الأخيرة.

البث المباشر