للمشاركة في بطولة دبي الدولية

وصول بعثة المريخ السوداني للإمارات بقيادة رمزي صالح

الرسالة – وكالات

وصل إلى مطار دبي الدولي مساء الخميس الماضي بعثة نادي المريخ السوداني الذي يلعب به قائد المنتخب الفلسطيني وحارسه رمزي صالح، و ذلك للمشاركة في بطولة دبي الدولية أمام أندية الوصل و الأهلي، بالإضافة إلى إقامة مباراة ودية مع نظيره الوحدة الإماراتي تمهيدا للبطولة.

و استقبلت البعثة بالأعلام و الورود من قبل مشجعي النادي السوداني في العاصمة الإماراتية أبو ظبي و دبي و على رأسهم محمد احم حسين رئيس رابطة دبي و نائبه عبد الدائم حمد و صلاح خالد من رابطة أبو ظبي و جاسم الحمادي صاحب الشركة المنظمة لبطولة دبي الدولية و الحكم الدولي السابق مولانا شمس المعارف بخيت.

و قد واجه نادي المريخ السوداني نظيره اتحاد مدني ضمن المباراة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ليحصل النادي السوداني على نقطة واحدة ويبتعد بها عن صدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط أمام الهلال، حيث كان لرمزي صالح دور كبير في الحفاظ على نظافة شباكه طوال المباراة.

و تعد مباراة المريخ مع اتحاد مدني تأتي في إطار الجولة الثانية للدور الثاني من بطولة الدوري السوداني، وهي أول مباراة رسمية للحارس الدولي الفلسطيني رمزي صالح منذ انضمامه للفريق في الشهر الماضي منتقلاً من صفوف الأهلي المصري.

وجاءت مشاركة رمزي صالح كحارس أساسي للفريق، بعد اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية، وتأكيده للمدير الفني للفريق على أنه أصبح جاهزاً للدفاع عن شباك الفريق في الدوري.

وسيكون رمزي صالح أمام فرصة كبيرة لتحقيق إنجاز شخصي آخر، في حال الفوز مع الفريق بلقب بطولة الدوري السوداني، ليُضيف بذلك لقباً جديداً إلى جانب لقب بطولة الدوري مع الأهلي موسم 2009/2010.

 

 

البث المباشر