قائمة الموقع

مكتوب: مباراة بيرنلي فرصة مورينيو الأخيرة

2018-08-29T10:06:53+03:00
مورينيو
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إنجليزية, عن قرب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه كمدير فني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حال تعرضه لخسارة جديدة الأسبوع المقبل.

اليونايتد لم يحقق سوى فوز وحيد بعد مرور 3 جولات على بداية الدوري الإنجليزي, حيث خسر في آخر مباراتين أمام برايتون وتوتنهام هوتسبير.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن لاعبي اليونايتد والجهاز الفني المعاون لمورينيو يؤمنون بقرب الإطاحة بالمدرب البرتغالي، حال الخسارة أمام بيرنلي الأحد المقبل.

وأوضحت "ديلي ميل", أن السيناريو مشابه بشكل كبير للأيام الأخيرة للمدرب الهولندي لويس فان غال عام 2016، قبل أن يخلفه مورينيو في منصبه، في الوقت الذي يتحدث فيه لاعبو اليونايتد عن إمكانية وصول الفرنسي زين الدين زيدان إلى ملعب "أولد ترافورد".

ونقلت الصحيفة تصريحات أحد مصادرها داخل النادي الإنجليزي، قال فيها: "يقولون هنا إن مورينيو سيرحل قريبا، والبعض يرى أنه سيرحل إذا خسر أمام بيرنلي، وآخرون لا يتوقعون استمراره حتى شهر سبتمبر".

واختتم: "لقد رأينا ذلك من قبل، وأشعر بأنه سيناريو مشابه، النادي سيقول إنه يدعمه، لكننا رأينا جميعا ما حدث لفان غال، واللاعبون بدأوا في الحديث عن إمكانية قدوم زيدان".

اخبار ذات صلة