مكتوب: اتحاد القدم يوقف 3 أشخاص بتهمة التلاعب بأوراق تسجيل المهاجم أبو سيف

أبو سيف
أبو سيف

غزة - الرسالة نت

كشفت مصادر من داخل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, عن وجود قرار بإيقاف 3 أشخاص تتعلق أسماؤهم في قضية اللاعب إبراهيم أبو سيف.

وقالت المصادر لـ"الرسالة نت", إن الاتحاد أوقف 3 أشخاص (2 من الاتحاد الفرعي و1 من لجنة شؤون اللاعبين), بعد تشكيل لجنة تحقيق تتعلق بوجود اسم أبو سيف في كشوفات ناديين قبل انطلاق الموسم الجديد, وهو أمر يتنافى مع القوانين.

وأوضحت أن اللاعب انضم لصفوف بيت حانون الأهلي, بعدما أكد له أحد أعضاء الاتحاد الفرعي أكثر من مرة شطب اسمه من قائمة شباب جباليا, التي سلّمها النادي للجنة شؤون اللاعبين, استعدادا للمسابقات الرسمية في الموسم الكروي الجديد 2018-2019.

وبيّنت أن أبو سيف تفاجأ بعد قيده في كشوفات بيت حانون الأهلي, بوجود اسمه مع شباب جباليا أيضا, ما يكشف عن وجود تلاعب في هذا الأمر, لا سيما أن أحد أعضاء الاتحاد الفرعي أكد له مسبقا عدم وجود اسمه في القائمة.

ووفقا للمصادر, فإن الاتحاد أجرى تحقيقا داخليا لمعرفة حقيقة هذا الأمر, قبل أن يقرر إيقاف 3 أشخاص ارتبطت أسماؤهم في القضية (تتحفظ الرسالة على ذكرهم).

من جانبه, رفض سعيد أبو سلطان رئيس لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الفلسطيني, التعليق على القصة, مؤكدا أنها شأن داخلي خاص بالاتحاد.

وقال أبو سلطان لـ"الرسالة نت", إن الاتحاد فرض عقوبة مالية على أبو سيف, نظرا لوجود اسمه في كشوفات ناديين, وهو أمر مخالف للقوانين.

أما اللاعب أبو سيف, فأكد أن قيمة العقوبة المالية الموقعة عليه 500 دولار, مؤكدا حصوله على وعود بتخفيض المبلغ حال تقدّم بكتاب استرحام.

واتفق أبو سيف مع ما قالته المصادر لـ"الرسالة نت", بخصوص عدم وجود اسم له في بداية الأمر ضمن كشوفات شباب جباليا المقدمة للجنة شؤون اللاعبين.

يشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني قرر قيد أبو سيف على كشوفات بيت حانون الأهلي, استعدادا للظهور معه في الموسم الجديد.

البث المباشر