قائمة الموقع

مكتوب: الصداقة والزعيم بلقاء تأكيد القوة.. والطواحين يأمل حسم موقعة الذئاب

2018-09-10T08:50:05+03:00
جانب من أحد مباريات البطولة الموسم الماضي
الرسالة نت - فادي حجازي

يشهد مساء اليوم الاثنين, ختام منافسات الأسبوع الأول من دوريي الدرجتين الممتازة والأولى, بإقامة أربعة لقاءات على الملاعب المعشبة في قطاع غزة.

ففي الممتازة يستضيف الصداقة منافسه شباب رفح على ملعب فلسطين بغزة, بينما يلتقي اتحاد خانيونس مع جاره الخدمات على ملعب خانيونس البلدي بخانيونس جنوب القطاع.

أما في الأولى, فيلعب خدمات المغازي مع نظيره خدمات النصيرات على ملعب الدرة بدير البلح بالمنطقة الوسطى, ويستضيف العطاء خصمه الأهلي على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

الثأر والقوة

ويلتقي الصداقة مع نظيره شباب رفح, في مباراة قوية بين الطرفين الطامحين لاقتناص النقاط الثلاث.

ويدخل "المدفعجية" المواجهة, رافعا شعار خطف النقاط الثلاث, لضمان تحقيق بداية قوية في المسابقة بقيادة مديره الفني حسام النجار, لا سيما أن منافسه تفوق عليه 7 مرات في آخر 8 مواجهات جمعتهما في البطولات الرسمية والودية.

أما "الزعيم", فيطمح لتأكيد قوته أمام خصمه, خاصة أن النادي متعطش للظفر بالانتصار الأول في بداية المسابقة مع مدربه أحمد عبد الهادي, في ظل اقتناصه لقب السوبر الغزي قبل أسبوع.

وكان الفريقان قد تعادلا في موقعة الدور الأول من الدوري الماضي (2-2), قبل أن تنتهى موقعة الدور الثاني لمصلحة شباب رفح (1-0).

صراع مثير

وفي موقعة مهمة أخرى, يتأهب اتحاد خانيونس لمواجهة ليست سهلة, عندما يلعب ضد جاره الخدمات "الصاعد حديثا".

ويأمل "الطواحين" الظهور بصورة قوية في اللقاء, كون الانتصار في "الديربي" يعطي لاعبيه دفعة معنوية كبيرة في الجولات المقبلة مع المدير الفني محمد صيدم.

في المقابل, يعدّ "الذئاب" الصاعد حديثا للدرجة الممتازة هذا الموسم, من الأندية التي عززت صفوفها جيدا في الانتقالات الصيفية, لذلك لن يرضى الفريق بغير التواجد في المناطق المتقدمة بديلا برفقة مدربه إحميدان بربخ, وتعتبر مواجهة "الطواحين" أفضل اختبار له منذ بداية الدوري.

صراع الأولى

وفي منافسات دوري الدرجة الأولى, يجري لقاء "ديربي" الوسطى بين خدمات المغازي والنصيرات, والكفة تميل نسبيا لمصلحة الثاني لتحقيق الانتصار, كونه ضم لاعبين مميزين في الانتقالات الصيفية.

وفي آخر لقاءات الاثنين, يتحدى العطاء "الصاعد حديثا" خصمه الأهلي, في موقعة مهمة للطرفين, خاصة أن الأخير يريد الضرب بقوة منذ البداية لضمان العودة سريعا للدرجة الممتازة.

اخبار ذات صلة