مكتوب: هدم 3 منازل وخيمتين سكنيتين وبركسا لتربية المواشي في القدس والخليل

هدم 3 منازل وخيمتين سكنيتين وبركسا لتربية المواشي في القدس والخليل
هدم 3 منازل وخيمتين سكنيتين وبركسا لتربية المواشي في القدس والخليل

الضفة - الرسالة نت

هدمت قوات الاحتلال ، اليوم ثلاثة منازل وخيمتين سكنيتين، إضافى إلى بركس لتربية الماشية، في القدس والخليل

وقال مراسلنا في القدس إن جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، هدمت منزلاً يعود لعائلة المواطن خليل زعاترة، في منطقة السياح بحي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، وتقطنه أسرة مكونة من ثمانية أفراد معظمهم من الأطفال.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب بصورة وحشية على أفراد أسرة زعاترة خلال اخلائهم بالقوة من منزلهم.

وفي الخليل، هدمت قوات الاحتلال، منزل المواطن شحادة أبو طه، في منطقة خلة المية من بلدة يطا جنوب الخليل.

وقال منسق اللجان الشعبية والوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان راتب الجبور، إن المنزل مكون من طابقين على مساحة 230 مترا، ويعود لعائلة مكونة من 22 فردا.

كما هدمت قوات الاحتلال، خيمتين سكنيتين تعودان للمواطن خضر النواجعة، في منطقة رجل الحمراء قرب قرية سوسيا، جنوب الخليل، وتركت أطفاله في العراء.

وهدمت قوات الاحتلال، اليوم منزلا سكنيا وبركسا لتربية الماشية في منطقة اغوين جنوب شرق السموع في الخليل، يعودان للمواطن عبد المنعم الحوامدة.

 تجريف أراض وشق طرق في محيط الخان الأحمر:

واصلت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، تجريف أراض وشق طرق وتسهيلها في محيط قرية الخان الأحمر شرق القدس المحتلة، لليوم الثالث على التوالي.

وأفادت مصادر محلية في قرية الخان الأحمر، بأن جرافات الاحتلال عادت صباح اليوم وشرعت بتجريف الطرق الترابية وتمهيدها لتسهيل دخول آليات الاحتلال إلى القرية ومحيطها.

وأَضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال التي ترافق الجرافات، منعت دخول المواطنين أو خروجهم من القرية وفرضت حصارا عليها.

البث المباشر