مكتوب: شقيقة رونالدو تهاجم العالم بسبب الكرة الذهبية

رونالدو
رونالدو

الرسالة نت - وكالات

أبدت شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، غضبها بسبب عدم تتويج شقيقها بجائزة الكرة الذهبية التي ذهبت لمصلحة الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

وكان مودريتش قد فاز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك على حساب رونالدو الذي حصل على الجائزة في الموسمين الأخيرين.

ونشرت شقيقة "صاروخ ماديرا" عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة لشقيقها وهو يحمل الكرة الذهبية، وعلقت عليها قائلة: "لسوء الحظ، هذا العالم يعيش على الفقراء لمصلحة العصابات وأصحاب الأموال".

ولم يحضر رونالدو حفل الكرة الذهبية، بعدما غاب أيضا عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وجوائز الأفضل من الاتحاد الدولي.

وحصل رونالدو على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات سابقة، ليكون أكثر اللاعبين فوزا بها مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، حيث تبادلا حصد الجائزة خلال السنوات الـ10 الأخيرة.

يشار إلى أن رونالدو حصل على المركز الثاني خلف مودريتش في جوائز أفضل لاعب في أوروبا المقدمة من الاتحاد الأوروبي والأفضل التي يقدمها "الفيفا"، بالإضافة إلى الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول".

البث المباشر