قائمة الموقع

مكتوب: حماس تبارك العمليات البطولية في الضفة المحتلة

2018-12-13T11:43:22+02:00
حيت حماس عائلات الشهداء نعالوة والبرغوثي
الرسالة نت – الضفة المحتلة

باركت حركة المقاومة الإسلامية حماس العمليات البطولية التي نفذتها ثلة من أبناء الضفة المحتلة، والتي كان آخرها عملية إطلاق النار البطولية شمال رام الله؛ ومقتل 3 جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت في بيان صحفي وصل "الرسالة" نسخة عنه: "إن أبناء شعبنا كافة، ومن بينهم أبناء حماس، لن يتوانوا عن تلبية واجب الوطن، في الدفاع عن أرضنا المحتلة وعن المقدسات، فالمقاومة ماضية ما دام شبر من أرضنا محتلاً".

وحيت حماس عائلات الشهداء الذين ارتقوا فجر اليوم، واصفةً إياهم بالعائلات المباركة والمعروفة بتاريخها النضالي بين أبناء شعبنا، ومشيرةً إلى أن الشهيد صالح البرغوثي هو نجل الأسير المحرر عمر البرغوثي الذي قضى أكثر من 25 عامًا في سجون الاحتلال.

ونوهت الحركة إلى أن أصالة الشعب الفلسطيني في احتضان المطاردين لن تتوقف، موضحةً أن ما قدمته عائلة "بشكار" في احتضان المقاوم "نعالوة" مثال مشرف على وفاء شعبنا للمقاومين.

كما حذرت قادة الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين من البقاء على أرض فلسطين، لأن خيار شعبنا في تحرير أرضه لا تراجع عنه مهما بلغت التضحيات.

ودعت حماس أبناء الشعب الفلسطيني إلى المشاركة الفاعلة في أعراس الشهداء، والتضامن الواسع مع عائلاتهم بحضور بيوت التهنئة بالشهادة.

اخبار ذات صلة