قائمة الموقع

مكتوب: تقرير إنجليزي: محرز يفتقد مقومات اللعب للسيتي

2019-01-01T12:39:02+02:00
محرز
الرسالة نت - وكالات

انتقد تقرير صحافي إنجليزي، الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، واصفا إياه بأنه لم يقدم ما يثبت أحقيته باللعب لمصلحة الفريق السماوي تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا.

وانتقل محرز إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية, قادما من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل نحو 60 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز" الإنجليزية, تعجبها من اعتماد غوارديولا على الجزائري بشكل رئيسي خلال مباريات الموسم الحالي منذ التعاقد معه في الصيف الماضي.

وأكدت "مانشستر إيفينينج نيوز", أن ما قدمه نجم ليستر سيتي السابق، يؤكد أنه لا يملك مقومات اللعب للسيتي، خاصة في ظل الطريقة التي يعتمد عليها جوارديولا.

وأوضحت أن جماهير مانشستر سيتي كانت تنتظر توهج محرز مع الفريق في الموسم الحالي، لا سيما بعد ثنائيته في شباك كارديف سيتي، بالجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

واعتبرت " أن النجم الجزائري لم يقدم بعد تلك المباراة ما يشفع له للحصول على هذا الكم من المشاركات مع الفريق، لكن ذلك لم يمنع غوارديولا من مواصلة الدفع به.

واستعادت الصحيفة بعض اللقطات السلبية لمحرز في الموسم الحالي، وأبرزها إضاعة ركلة جزاء أمام ليفربول، في الجولة الثامنة من "البريميرليغ".

وشارك محرز في 28 مباراة من أصل 30 خاضها مانشستر سيتي في مختلف البطولات منذ بداية هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف, وأسهم في 6.

اخبار ذات صلة