مكتوب: البدري يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد موقعة بيراميدز

البدري الثالث يمينا
البدري الثالث يمينا

الرسالة نت - وكالات

أكد حسام البدري رئيس نادي بيراميدز والمدير الفني السابق للأهلي، أنه يدين بالكثير لحامل لقب الدوري المصري وجماهيره، مشددا على أنه يتعامل باحترافية في تجربته الجديدة، بغض النظر عن الانتماءات.

وكان بيراميدز قد حقق انتصارا تاريخيا على الأهلي (2-1), في المباراة المؤجلة التي جمعت بينهما في الجولة الـ٨ للدوري المصري.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية: "لا يمكن لأحد أن يزايد على حبي للأهلي، كل ما وصلت له وكل ما تعلمته في حياتي يعود لهذا النادي، أطبّق ما تعلمته في الأهلي مع بيراميدز".

وأضاف: "أقدر تماما انفعالات جماهير الأهلي وغضبهم وحزنهم، أعلم ما بداخلهم, لكن في النهاية هناك احتراف ويجب أن أخلص في عملي وأن أسهم في نجاح التجربة".

واستمر: "لقد حققت مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة نجاحات كبيرة وبطولات بين دوري وكأس وسوبر مصري بجانب التأهل لنهائي إفريقيا، وبسبب بعض النتائج ومن واقع خبراتي قدمت استقالتي, لأرفع الحرج عن الإدارة وتم قبولها بشكل سريع".

وأكمل: "كان هناك عرض من جانب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وبالفعل كنت قريبا من تدريب الفريق وتوقيع العقود، لكن مكالمة تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز غيّرت الأمور، لقد تحدث معي عن فكرة تكوين فريق لكرة القدم وأفصح عن رغبته في شراء الأسيوطي".

وتابع: "آل الشيخ رجل دؤوب في عمله ويحترم كل من يعمل معه ويقدره، وهناك أمور لا أريد الكشف عنها تخصني، جعلتني أوافق على خوض التجربة الإدارية".

واختتم: "الفوز على الأهلي مهم بكل تأكيد وخطوة معنوية تبرهن على قوة الفريق، وهي تتويج لمجهود كبير خلال الفترة السابقة، بالطبع هناك طموحات عديدة في الفترة المقبلة وسننافس على لقب الدوري".

البث المباشر