الاوقاف تستنكر عقد "المؤتمر اليهودي العالمي" في القدس

غزة – الرسالة نت

استنكر الدكتور احمد أبو حلبية رئيس مؤسسة القدس الدولية فرع غزة- فلسطين التجهيزات الاسرائيلية لعقد المؤتمر اليهودي العالمي الرابع عشر بمدينة القدس يوم غدً الثلاثاء. ونوه أبو حلبية إلي" أن المؤتمر سيحضره كبار الشخصيات اليهودية وأكثر من 200 ممثل عن الجاليات اليهودية من جميع أنحاء العالم، وبين أن الهدف من المؤتمر هو السعي إلى وضع إستراتيجية "للدفاع" عن الكيان الصهيوني داخلياً وخارجياً حيث سيتناول المؤتمر كيفية الدفاع عن دولة الاحتلال في الشبكة العنكبوتية وعن شرعية وحق الدولة العبرية في الوجود".

وعبر أبو حلبية عن استغرابه من الصمت العربي تجاه ما يحدث من انتهاكات واعتداءات في القدس ضد المقدسات والممتلكات والمواطنين وطالب المجتمع الإسلامي والعربي للتحرك العاجل للدفاع عن القدس وأهلها من المخططات الاسرائيلية الرامية لتفريغ المدينة من أهلها ودعا لوضع إستراتيجية فلسطينية وعربية وإسلامية موحدة للدفاع عن القدس والعمل على توفير الدعم المطلوب لصمود المواطنين المقدسيين، وتقديم الاحتياجات اليومية للمواطن المقدسي الذي يدافع وحده عن المدينة المقدسة ضد أشرس احتلال وآلة قمعية عرفتها البشرية.

يذكر أن المؤتمر اليهودي العالمي هو اتحاد دولي للمنظمات اليهودية مؤيد للحركة الاسرائيلية التي عملت على إقامة دولة الاحتلال ويشمل أكثر من سبعين منظمة يهودية مناصرة للحركة الاسرائيلية في أكثر من 70 دولة.

البث المباشر