رغم استبعاده.. محرز يتفوق على زملائه في السيتي بهذه الإحصائية

محرز
محرز

الرسالة نت - وكالات

رغم الاستبعاد الذي يتعرض له النجم الجزائري رياض محرز في فريقه مانشستر سيتي على يد مديره الفني الإسباني جوسيب غوارديولا، إلا أنه تمكن مؤخرا من التميز مجددا على زملائه بالفريق, في إحصائية مثيرة للغاية في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان غوارديولا قد اعترف قبل أيام قليلة بظلمه لمحرز، واستغنائه عنه ولو بشكل مؤقت لمصلحة زملائه في خط الهجوم، على غرار رحيم سترلينغ وبيرناردو سليفا وليروي ساني، رغم قدراته المميزة على حد وصف المدرب "الكتالوني".

أفضل طريقة للرد

ولكن النجم الجزائري ردّ بطريقة أخرى على الظلم الذي يتعرض له، إذ أكد الحساب الرسمي لمانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باللغة العربية، أنه صاحب الفضل في تألق النادي في مسابقتي كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنكليزي.

وبلغ السيتي الدور النهائي في المسابقة الأولى حيث سيواجه تشيلسي على اللقب، بينما سحق خصمه نيو بورت مؤخرا برباعية في الدور الخامس من المسابقة الثانية.

ونشر حساب السيتي الرسمي على "تويتر" صورة للنجم العربي الجزائري وكتب: "رياض محرز سجل أو صنع في آخر خمس مباريات لعبها أساسيا مع مانشستر سيتي في مسابقات الكؤوس هذا الموسم".

أرقام رائعة

وسجل الجزائري 3 أهداف، وساهم في 5 أهداف أخرى لزملائه خلال مباريات روثيرهام (سجل هدفا وتمريرة)، وبيرتون ألبيون (سجل هدفا و3 تمريرات ذهابا وإيابا)، بيرنلي (تمريرة حاسمة) ونيو بورت كاونتي (سجل هدفا).

وبعد هدفه الرائع ضد نيو بورت في منافسة كأس الاتحاد الإنكليزي، نشر حساب السيتي على "تويتر" تغريدة كتب فيها: "رياض محرز ساهم في 20 هدفا مع مانشستر سيتي هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل 10 ومرر 10 تمريرات حاسمة".

وبالرغم من ابتعاده عن التشكيلة الأساسية قبل عودته إليها السبت الماضي، إلا أن محرز كان أحد أفضل اللاعبين في مباراة نيو بورت، إذ نال علامة 8.4 من 10 بالتساوي مع زميله غابرييس خيسوس، بينما حصل زميله فيل فودين على علامة 9.1 من 10، في المقابل نال ليروي ساني 8.5 من 10.