مسجد شهداء الشاطئ يتوج ببطولة الأوفياء لدماء الشهداء

غزة – الرسالة نت

توج فريق مسجد شهداء الشاطئ بلقب بطولة الاوفياء لدماء الشهداء و التي نظمتها اللجنة الرياضية في منطقة الشاطئ الشمالي، و ذلك عندما تغلب على نظيره مسجد عسقلان بخمسة اهداف لهدفين، و ذلك ضمن المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الثلاثاء 31/8/2010 على ارضية معلب نادي الصداقة الرياضي و الذي استضاف جميع مباريات البطولة.

حيث شهدت المباراة النهائية مواجهة ساخنة بين فريقي مصلى عسقلان و شهداء الشاطئ، ففي وسط حضور رسمي لقيادات المنطقة بالإضافة إلى الجمهور الغفير الذي ملأ مدرجات نادي الصداقة الذي استضاف كل مباريات البطولة.

و تميزت المباراة بالقوة حيث سيطر فيها فريق مسجد شغزة،الشاطئ، لتنتهي المباراة لصالحه بنتيجة خمسة أهداف لهدفين، سجل للشاطئ هدفين لكل من محمد جربوع و امجد أبو عودة و هدف لأحمد نصار، فيما سجل هدفي مصلى عسقلان اللاعب المميز عوض المقادمة.

وبذلك يتأهل الفريقان للبطولة المركزية لمنطقة غرب غزة ، وفي نهاية المباراة تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة .

و كان مسجد شهداء الشاطئ قد تغلب في وقت سابق على نظيره  احمد ياسين بهدف نظيف سجله اللاعب المميز محمد جربوع.

و في الوقت ذاته تمكن مسجد عسقلان من التغلب على نظيره النصر بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

سجل هدف عسقلان اللاعب معتز الحسني، فيما سجل هدف مسجد النصر اللاعب حسن حرب، ليلجأ الفريقين إلى ضربات الحياة أو الموت و التي ابتسمت في النهاية إلى مسجد عسقلان بنتيجة 4 – 3 سجل أهداف عسقلان كل من ياسر عايش و مؤمن الحسني و محمد أبو عيادة و معتز الحسني ، فيما سجل أهداف النصر كل من محمد الحمامي و حسن حرب و عبد الله نسمان.

 

 

 

البث المباشر