المقاومة الوطنية ترحب بتشكيل غرفة عمليات مشتركة

غزة – الرسالة نت

رحب الناطق الرسمي باسم كتائب المقاومة الوطنية- الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بإعلان أجنحة عسكرية للفصائل الفلسطينية تشكيل غرفة عمليات مشتركة، مبدياً استعداد الكتائب للمشاركة فيها، مشدداً على ضرورة أن تضم جميع قوى المقاومة الفلسطينية بما يمكن من توحيد وتعبئة طاقات المقاومة في وجه الاحتلال والاستيطان، متمنياً أن تمثل مدخلاً لتشكيل جبهة مقاومة متحدة بمرجعية سياسية موحدة وفق وثيقة الوفاق الوطني.

وأكد الناطق رفضه استئناف المفاوضات المباشرة بالشروط الأمريكية الإسرائيلية الجائرة، وطالب بوقفها طالما لم تتوفر أسسها بمرجعية قرارات الشرعية الدولية، والرقابة الدولية، وسقف زمني، والوقف الكامل للاستيطان في الضفة الفلسطينية بما فيها القدس، وفك الحصار عن قطاع غزة.

وشدد على تمسك الكتائب بخيار مقاومة الاحتلال الإسرائيلي والاستيطان وتهويد القدس، وعلى حق المقاومة في الرد على الاعتداءات الإسرائيلية على شعبنا، والتأكيد على اعتبارها حق مشروع حتى إنهاء الاحتلال والاستيطان.

وفي ذات السياق، رحبت كتائب المقاومة الوطنية بعمليات المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال ومستوطنيه في الضفة الفلسطينية، مؤكدةً على أن المقاومة متواصلة طالما لم تتوقف الاعتداءات الإسرائيلية على شعبنا.

البث المباشر