كورتوا يرفض انتقاله لليونايتد في صفقة تبادلية مع دي خيا

كورتوا ودي خيا
كورتوا ودي خيا

الرسالة نت - وكالات

أكدت تقارير صحافية إنجليزية, أن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد، رفض فكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية مع الإسباني ديفيد دي خيا نظيره في صفوف "الشياطين الحمر".

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية, إن ريال مدريد يخطط في إطار مفاوضاته المقبلة مع اليونايتد بشأن دي خيا، أن يعرض انتقال كورتوا إلى الأخير كجزء من الصفقة، إلا أن الحارس البلجيكي يرفض فكرة رحيله بتلك الطريقة، بعد موسم واحد من الانتقال لـ"الميرينغي".

وانضم كورتوا إلى الريال قادما من تشيلسي في صيف 2018، بعد تألقه مع بلجيكا في كأس العالم بروسيا، وقيادة منتخب بلاده للمركز الثالث.

ولكن الحارس البلجيكي لم يثبت نفسه مع ريال مدريد، خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق وعدم تحقيقه إلا لقبا وحيدا في الموسم الحالي، هو كأس العالم للأندية بالإمارات.

ومن جانبه، استبعد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال العائد مؤخرا، كورتوا من أولى مبارياته ومنح الفرصة لزميله الكوستاريكي كيلور نافاس أمام سيلتا فيغو بالدوري الإسباني.

وبرر زيدان قرار الدفع بنافاس، برغبته في منح الفرصة للحارس الذي قاده لثلاثية دوري أبطال أوروبا من 2016 إلى 2018، نافيا استبعاد كورتوا من حساباته.

البث المباشر