التيار الكهربي ينقطع لنصف ساعة عن مباراة كرة قدم

الرسالة نت - وكالات

في سابقة تحدث لأول مرة تعرض لاعبي نادي الزمالك لموقف طريف أثناء مباراتهم الودية أمام أسوان بملعب الزمالك بميت عقبة، حيث تفاجئ الجميع بانقطاع التيار الكهربائي خلال المباراة وبالتحديد في الدقيقة 10 من الشوط الثاني، والغريب أن الكهرباء انقطعت عن ملعب المباراة بينما ظلت في باقي أرجاء النادي مما أثار دهشة كل من تابع المباراة واللاعبون خصوصا أن ذلك الأمر غريب عن نادي الزمالك.

واعتبر البعض أن كثرة استخدام نادي الزمالك لأعمدة الإنارة لوقت طويل، وتحديدا وقت النهار رغم عدم الحاجة لذلك سبب لما حدث، حيث أدى ذلك إلى ارتفاع الضغط على المولد الرئيسي للكهرباء بالنادي مما أدى إلى انقطاعها، واستمر الانقطاع حوالي 30 دقيقة بسبب عدم وجود أجهزة توليد طاقة كهربائية بديلة في النادي للطوارئ.

العميد حسام حسن كاد أن يلغى المباراة وطلب من اللاعبين الجري حول الملعب وذلك كنوع من التعويض عن باقي المباراة وخوفا من أن يفقدوا المخزون البدني والذي وصلوا إليه خلال المباراة.

و بعد عدة محاولات من أجل إصلاح الكهرباء من خلال الاستعانة بخبراء في الإنارة عادت الأنوار إلى طبيعتها واستكملت المباراة، بعد أن كان يأس البعض من استكمال المباراة لدرجة أن الفريق الضيف أسوان كان قد بدأ في الدخول إلى غرفة خلع الملابس من أجل الرحيل عن النادي في ظل اقتناعهم بإلغاء المباراة.

اللقاء انتهى بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف أحرز أهداف الفريق الأبيض العراقي عماد محمد وهاني سعيد وعلاء علي وأحرز هدف أسوان يوسف جمال.

ويسعى الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للقاء الجونة من أجل تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الزمالك الحزينة منذ خسارة الفريق أمام انبى قبل فترة توقف الدوري ومن أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب.

 

البث المباشر