الهيئة الوطنية تؤكد استمرار الفعاليات وتشكر الأمن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

غزة- الرسالة نت

أكدت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، على استمرارية فعالياتها الوطنية في ختام الذكرى الـ71 للنكبة.

وأشادت الهيئة في بيان لها بالتزام الجماهير بسلمية المسيرات وشعبيتها، "وهو ما جعل فعالياتنا الوطنية وما تحمله من رسائل تصل للقاصي والداني حتى بات الجميع يدرك أن هذا الشعب عصي على الانكسار وأن مسيرته الكفاحية غير قابلة للاحتواء والتطويع".

وتوجهت بالتحية لجماهير شعبنا التي لبت نداء الواجب في الذكرى الـ 71 للنكبة، وأثبتت إصرارها على المضي في معركة الدفاع عن الأرض والمقدسات مجددة تمسكها بالثوابت والحقوق ورفض كل المخططات والمشاريع التآمرية وفي مقدمتها خطة/صفقة ترمب.

كما شكرت كافة الأطقم والأجهزة التي قدمت خدماتها الجليلة على مدار الساعة وأسهمت بمسؤولية عالية في إنجاح فعاليات هذا اليوم وعلى مدار الوقت.

وخصت الهيئة بالذكر وزارة الداخلية ووزارة الصحة والطواقم الطبية والمسعفين ووسائل الإعلام وأجهزة الأمن وشرطة المرور والدفاع المدني والهلال الأحمر الفلسطيني والطواقم الطبية الأخرى والخدمات الطبية وكافة الأجهزة واللجان ذات العلاقة والتي عملت جميعها بتنسيق كامل مع الهيئة.

وعبرت عن عميق اعتزازها بدور الوجهاء والعلماء والشخصيات والمؤسسات الشعبية، كما تقدمت بالتحية والاعتزاز للجرحى الميامين داعية لهم بالسلامة والشفاء القريب بإذن الله.

البث المباشر