لجنة رعاية أبناء الشهداء والأسرى تنظم رحلة ترفيهية

صور من الرحلة
صور من الرحلة

غزة- الرسالة نت

نظمت لجنة رعاية أبناء الشهداء والأسرى بالتعاون مع لجنة زكاة الشاطئ الشمالي والنصر والجمعية الإسلامية غرب مدينة غزة رحلة ترفيهية لأبناء أسر الشهداء والجرحى في المنطقة.

وحضر الحفل د. عبد المنعم لبد رئيس مجلس إدارة لجنة الزكاة وأعضاء مجلس الإدارة كافة، ورئيس لجنة رعاية أبناء الشهداء والأسرى أ. نشأت أبو عميرة وأعضاء اللجنة في المنطقة وأعضاء الهيئة الإدارية المحلية.

وتخللت الرحلة العديد من الكلمات والفقرات الترفيهية المختلفة والمميزة وأبرزها القراّن الكريم وكلمة رئيس لجنة الزكاة وكلمة رئيس لجنة رعاية أبناء الشهداء والأسرى بالإضافة للمسابقات الترفيهية والجوائز والألعاب وفقرات السباحة وتوزيع وجبات الطعام والبراد والحلويات على كافة المشاركين في الرحلة.

وأشاد عبد المنعم لبد رئيس لجنة الزكاة بدور الشهداء والأسرى في مسيرتنا النضالية وتحقيق عزة وكرامة أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، كما ورحب بأبنائهم الأعزاء في هذه الرحلة الترفيهية التي تخفف عن ألامهم وتدخل الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

كما شكر لبد لجنة رعاية أبناء الشهداء والأسرى ولجنة الزكاة على جهودهم المباركة في إنجاح هذه الرحلة الترفيهية وكافة الفعاليات المتعلقة بأبناء الشهداء والأسرى.

وفي كلمة له أعلن الأستاذ نشأت أبو عميرة عن وقوف اللجنة بشكل تام بجانب أسر الشهداء والأسرى من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات الترفيهية والتربوية المختلفة، كما وأشاد بجهود لجنة الزكاة والهيئة الإدارية المحلية في المنطقة لدعمهم ورعايتهم لتلك الفعاليات.

وتقدم أبو عميرة بالشكر للجمعية الإسلامية بمدينة غزة التي دعمت النشاط الترفيهي، وبارك جهودهم المتواصلة لخدمة كافة شرائح أبناء شعبنا الفلسطيني.

ويشار بأن لجنة رعاية أسر الشهداء والجرحى نفذت خلال شهر رمضان المبارك لقاءً ترفيهياً لتلك الأسر وتناول طعام الإفطار بحضور ممثلو اللجنة والإدارية في المنطقة.  

وتقدمت الأسر بخالص الشكر والتقدير لكافة القائمين على هذه الرحلة لمجهوداتهم المباركة في إدخال الفرح والسرور على الأطفال من خلال هذه الرحلات الترفيهية