الأهلي يرحب بـ"عبدالواحد" وينتظر القرار النهائي لللاعب

الرسالة نت - وكالات

دخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك عقب إعلانه الترحيب بالانتقال للأهلي ، وقابل حارس الزمالك اتصال الأهلي بالترحاب الشديد مؤكدا أن اللعب للنادي الأهلي شرف كبير إلى أي لاعب ،وفي النهاية طالبه بمنحه وقت للتفكير في العرض ثم سيبلغه بقراره النهائي.

ومن المفترض أن يتم الاتفاق مع الحارس على التعاقد معه عقب نهاية الموسم لصعوبة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم وجود سوى مكان واحدا شاغرا في قائمة الفريق سيكون للمهاجم الأجنبي نظرا للعجز الواضح في هذا المركز.

وفي حالة النجاح في ضم عبد الواحد السيد سيكون على حساب الاستغناء عن خدمات أحمد عادل عبد المنعم ،نظرا لتمسك الجهاز الفني بشريف إكرامي ومحمود أبو السعود حارسا الفريق.

من جانبه أكد مصدر مسئول على رغبة الأهلي في التعاقد مع عبد الواحد السيد في حالة اتخاذه القرار النهائي بالرحيل عن ناديه ،مشيرا إلى أن النادي ينتظر القرار النهائي للحارس ثم سيتخذ خطوات كبيرة من أجل التعاقد معه.

وكان اللاعب قد أعلن عدم ممانعته في الانضمام لصفوف الأهلي خلال الاتصال الذي تلقاه من المسئول الأهلاوي السابق ، مؤكدا أنه شرف لأي لاعب الانضمام للأهلي وأنه سيسعى لإنهاء علاقته بالزمالك في اقرب وقت.

وأثار عبد الواحد أزمة قبل مباراة فريقه مع الجونة في الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري عندما رفض النزول لأرض الملعب لإجراء عملية الإحماء مع الحضري بعدما تأكد من الأخير سيشارك أساسيا في المباراة ولم ينزل عبد الواحد لرض الملعب إلا قبل دقائق قليلة من بداية المباراة لحظة نزول لاعبي الفريقين ، ويتضمن عقد عبد الواحد السيد بندا يتيح له الرحيل في يناير القادم في حالة تسديده مبلغ 350 ألف دولار للزمالك حيث ينتهي عقد عبد الواحد بنهاية الموسم المقبل.

 

البث المباشر