ضمن بطولة بلدية رفح الكروية

الأزرق الرفحي يهز شباك الأخضر و يتوج بالبطولة

فرحة الشباب بالفوز
فرحة الشباب بالفوز

الرسالة نت - وكالات

ضمن ديربي رفحي تمكن فريق نادي شباب رفح من إحراز لقب بطولة بلدية رفح الرمضانية لكرة القدم بعد فوزه على نظيره خدمات رفح بهدف دون رد ضمن المباراة النهائية من البطولة و التي انطلقت أمس السبت على ملعب رفح البلدي جاء هدف المباراة الوحيد بإمضاء اللاعب حازم الرخاوي.

و بدأ الشوط الأول بأفضلية نسبية لخدمات رفح  ففي الدقيقة الثامنة كاد معتز النحال أن يفتتح التسجيل عندما سدد كرة صاروخية لترتطم بالعارضة التي حرمت فرق الخدمات من الفرحة.

و في الدقيقة 14 جاءت مفاجأة قاسية للأزرق عندما طرد الحكم اللاعب حازم ديب اثر اعتدائه على معتز النحال بدون كرة.

واضطر رأفت خليفة مدرب شباب رفح لإجراء تبديل مبكر وأشرك المدافع عبد الله سلامة، قبل أن يتعرض نجم الفريق بسام قشطة لإصابة لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء، وأتيحت أمام مهاجمي الفريقين أكثر من فرصة للتسجيل في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، لكن دون ترجمتها إلى أهداف.

وفي الشوط الثاني تواصل الأداء المتحفظ من كلا الفريقين مع إجراء العديد من التبديلات بغية تحسين الجانب الهجومي، إلى أن تمكن حازم الرخاوي من تسجيل الهدف في الدقيقة 25، بتسديدة يسارية في مرمى الحارس عبد الحميد كلوب بعد هجمة قادها محمد أبو دان.

وسعى خدمات رفح لإدراك التعادل في الدقائق الأخيرة لكنه اصطدم بدفاع مستميت من شباب رفح الذي ظل محافظا على تقدمه رغم طرد يحيى الرخاوي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من عماد مرجان للساحة وساعده محمد الغول وسفيان السبع على الخطوط، ونادر الحجار رابعا.

وعقب صافرة نهاية اللقاء جرت مراسم تتويج الفريق الفائز والأندية المشاركة في البطولة،
واختارت اللجنة المنظمة قائد شباب رفح راجي عاشور أفضل لاعب في البطولة، وحارس خدمات رفح أحمد ظهير أفضل حارس، فيما عادت جائزة هداف البطولة لمهاجم شباب رفح تامر عرام.


البث المباشر