هيئة العودة تدعو للمشاركة بجمعة "حماية الجبهة الداخلية"

thumb (91).jpeg
thumb (91).jpeg

غزة- الرسالة نت

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار جماهير الشعب الفلسطيني في قطاع غزة للمشاركة بفعاليات الجمعة الـ 73 للمسيرات تحت عنوان "حماية الجبهة الداخلية"، للتأكيد على وحدة الموقف الوطني في مواجهة الفوضى والعمالة والتكفير وخلط الأوراق.

وقالت الهيئة في بيان لها في ختام فعاليات جمعة "الوفاء للشهداء"، "نتوجه بتحية الاكبار والاجلال لشهداء وجرحى عدوان عام 2014 الذي استمر 51 يومًا دمر خلاله العدوان الاخضر واليابس ولشعبنا الذي لم تلن لهم قناة في مواجهة هذا العدوان والارهاب الصهيوني المجرم".

وأضافت الهيئة "نوجه التحية لأسرانا الابطال وفي مقدمتهم الاسرى المضربين عن الطعام ابطال معركة الامعاء الخاوية في سجون الاحتلال داعين الى أوسع حملة تضامن وطني معهم لمساندتهم حتى تحقيق مطالبهم من العدو".

كما توجهت الهيئة بالتحية "لجماهيرنا الصامدة في القدس وغزة والضفة ومخيمات الصمود في لبنان التي تواصل تصديها لمخططات تصفية القضية الفلسطينية وتحمي حقها في العودة الى الديار".

وأكدت على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة، "والتي ستبقى شوكة في حلق الاحتلال ورافعة للوحدة واداة للتعبير الجماهيري الواسع في مواجهة مخططات الاحتلال وحماية حق العودة وكسر الحصار عن شعبنا المظلوم في قطاع غزة".

وأدانت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة العمل الاجرامي التفجيري، "الذي يهدف الى خلط الاوراق وحرف مسار شعبنا في مواجهة الاحتلال واعوانه وادواته الرخيصة ونؤكد مساندتنا للشرطة والوقوف الى جانب رجالها للحفاظ على الامن والسلم الاهلي بالقطاع فمعركتنا مع الاحتلال ولن تكون مع غيره".

كما وأدانت الهيئة في بيانها الهجمات الإسرائيلية الإرهابية على بيروت – وبغداد –ودمشق، ودعت للتصدي للاحتلال وعدم السماح له بالاستمرار في عدوانه واستباحته للدول الشقيقة.

وطالبت بضرورة الاسراع في استعادة الوحدة الوطنية وتعزيز صمود شعبنا برفع العقوبات ومواجهة الحصار الظالم على قطاعنا المحاصر.

البث المباشر