برشلونة في مأزق بسبب فاتي!

فاتي
فاتي

الرسالة نت - وكالات

اقترب نجم برشلونة الصاعد أنسو فاتي من تمثيل المنتخب الإسباني خلال منافسات كأس العالم "تحت 17 عاما"، المقرر إقامتها في البرازيل.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مجلس الوزراء سينهي إجراءات الجنسية الإسبانية لأنسو فاتي خلال الساعات المقبلة، وسيتسلم جواز السفر الخاص به تمهيدا لانضمامه إلى قائمة "لاروخا" خلال منافسات كأس العالم للشباب المقبلة.

وأوضحت "سبورت", أن السلطات الإسبانية ممثلة في مجلس الوزراء بالتعاون مع المجلس الأعلى للرياضة واتحاد كرة القدم عملوا على إنهاء إجراءات حصول صاحب الـ"16 عاما" على الجنسية في أسرع وقت, حتى يتمكنوا من إرساله ضمن قائمة منتخب الشباب خلال كأس العالم.

وفضّل فاتي الانضمام للمنتخب الإسباني على اللعب بقميص البرتغال التي يحمل والده جنسيتها، بالإضافة إلى بلده الأصلي غينيا بيساو.

تسجيل فاتي ضمن قائمة المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم للناشئين "تحت 17 عاما" بالبرازيل في الفترة من 26 أكتوبر حتى 17 نوفمبر المقبلين, يعني غيابه عن برشلونة مدة 7 مباريات أبرزها "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد، ما يضع العملاق الكتالوني في مأزق بعدما أصبح اللاعب الصاعد أحد العناصر الهامة بالفريق.

وسيلعب برشلونة خلال تلك الفترة 5 مباريات بالدوري الإسباني أمام إيبار وريال مدريد وبلد الوليد وليفانتي وسيلتا فيغو، وأيضا مباراتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام سلافيا براغ التشيكي.