نابولي يقرّب اليونايتد من هداف دوري الأبطال

هالاند يسارا
هالاند يسارا

الرسالة نت - وكالات

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من حسم سباق التعاقد مع المهاجم النرويجي الصاعد إيرلينغ هالاند هداف فريق ريد سالزبورغ النمساوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميلي" الإنجليزية، أن نابولي الإيطالي انسحب من مفاوضات الحصول على خدمات هالاند, بسبب عدم قدرته على منافسة القوة المالية لمانشستر يونايتد الأقرب لضم الهداف الواعد، الذي يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا حاليا.

وأوضحت "ديلي ميل", أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي, أكد أن اللاعب لن يستمر في سالزبورغ في ظل العروض المقدمة له، وأن مانشستر يونايتد الأقرب لضمه خاصة مع وجود مواطنه أولي جونار سولشاير على رأس الجهاز الفني للفريق.

وسجل هالاند هدفين خلال مواجهة فريقه أمام نابولي (2-3)، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ورفع اللاعب رصيده من الأهداف إلى 6 خلال 3 جولات فقط من دور المجموعات احتل بها صدارة ترتيب هدافي النسخة الحالية من المسابقة العريقة.

وكانت جماهير مانشستر يونايتد, التي يعاني فريقها من عجز تهديفي واضح خلال الموسم الحالي, قد أكدت حاجتها لمهاجم قوي يعوض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو لصفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 80 مليون يورو، وطالبت بسرعة التعاقد مع مهاجم سالزبورغ الصاعد عقب تألقه اللافت خلال دور المجموعات بدوري الأبطال.

يشار إلى أن هالاند سجل 21 هدفا خلال 14 مباراة خاضها مع سالزبورغ بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

البث المباشر