من بطولة غرب أسيا

المنتخب الفلسطيني يغازل الدور الثاني

الرسالة نت - وكالات

أجرى المنتخب الفلسطيني لكرة القدم الاثنين الماضي  حصتين تدريبيتين صباحية،  كانت الأولى على أحد الملاعب المعشبة صناعياً بالمدينة الرياضية والثانية على ملعب الكرامة بمدينة الحسين الرياضية .

واعتمد موسى بزاز المدير الفني للمنتخب على تمارين السرعة والقوة في الصباح على مدار 45 دقيقة، وبعد الانتهاء من التمارين الصباحية توجه اللاعبون إلى غرفة الساونا ومن ثم الى بركة السباحة بفندق الماريديان مكان إقامتهم.

وقال مصطفى مشعطي أخصائي العلاج الطبيعي بالمنتخب إن الهدف من الذهاب إلى غرفة الساونا وبركة السباحة هو الاسترخاء والتخلص من الشد العضلي ، مؤكداً أن الحالة الصحية لجميع اللاعبين على ما يرام وأنه لا وجود لإصابات خطيرة وإنما معظم الإصابات من الدرجة الأولى التي يتم التعامل معها مباشرة.

من جهة أخرى قال احمد حربي المدافع الأيمن للمنتخب الوطني إنه بعد تجاربه الكروية التي اكتسبها  من خلال النادي و المنتخب فقد لاحظ أن مستوى اللاعبين من الناحية البدنية والفنية والتكتيكية في تطور مستمر، مضيفا أن جميع اللاعبين لديهم الثقة الكبيرة بأنفسهم بتحقيق نتيجة جيدة في هذه البطولة وان المنتخب الفلسطيني لن يكون صيدا سهلا للمنتخبات المنافسة الأخرى.

أما اللاعب أحمد كشكش مهاجم المنتخب والمحترف في نادي الوحدات الأردني فقال إن الجهاز الفني يعمل بشكل جيد ومنتظم وجميع اللاعبين لديهم الجاهزية الكاملة لمقابلة المنتخب اليمني الذي اعتبره منتخباً صاعداً يسعى لتحقيق نتيجة جيدة خاصة أنه سيستضيف نهائيات بطولة كأس الخليج بداية العام القادم، رافضا ان يقف ذلك حاجزاً أمام طموحات لاعبي الفدائي الذين يسعون لتحقيق انجاز كروي طال انتظاره من قبل الجمهور الفلسطيني.

وبخصوص المنتخب العراقي قال كشكش إن العراق في رصيده العديد من الألقاب وهو من حصل على لقب بطولة غرب آسيا العام 2002 التي أقيمت في سورية، كما أنه حامل لقب بطولة كأس الأمم الآسيوية الأخيرة وهو ما يعني أنه على جميع اللاعبين بذل كل ما بوسعهم من جهد ولا بديل عن الفوز لحجز مقعد في الدور نصف النهائي.

 

البث المباشر