لاعب الريال السابق رهان تركي آل الشيخ الجديد!

غوتي
غوتي

الرسالة نت - وكالات

عيّن نادي ألميريا, خوسيه ماريا غوتي نجم ريال مدريد الإسباني السابق، مديرا فنيا للفريق خلفا للبرتغالي بيدرو إيمانويل.

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا، قد أعلن منذ أيام قليلة تجهيزه لمفاجأة، ونشر صورة برفقة غوتي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأعلن النادي الثلاثاء، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تولي النجم الإسباني المسؤولية بنشر فيديو مأخوذ من فيلم "باتمان" ورقم 14، الذي كان يرتديه اللاعب السابق مع ريال مدريد، قبل أن يطير إلى ملعب "الألعاب المتوسطية" معقل ألميريا.

وتولى غوتي تدريب فريق الشباب بريال مدريد، وقدم مستويات مميزة جعلت البعض يرشحه لتولي الفريق الأول للملكي قبل قدوم زين الدين زيدان، إلا أن المدرب الشاب خاض تجربة قصيرة برفقة بشكتاش التركي كمدرب مساعد في الفترة من يوليو 2018 حتى مايو 2019 الماضي.

ويعدّ مدرب ألميريا الجديد, أحد أبرز لاعبي ريال مدريد عبر تاريخه، إذ ارتدى قميص الفريق في الفترة من 1996 إلى 2010، وتوّج معه بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات.

يشار إلى أن إقالة بيدرو جاءت غير متوقعة, كون ألميريا يحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الإسباني، لكن الفريق لم يحقق سوى انتصار وحيد فقط خلال آخر 8 مواجهات بالمسابقة، وهو ما أدى للإطاحة به.

البث المباشر