تشكيلة كل مباراة.. كلوب يحل أزمة ليفربول الغريبة!

كلوب
كلوب

الرسالة نت - وكالات

بات نادي ليفربول في أزمة حقيقية, بعد الكشف عن موعد مباراة الفريق أمام أستون فيلا, ضمن منافسات ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

واختارت الرابطة الإنجليزية يوم 17 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة ليفربول مع أستون فيلا، أي قبل يوم واحد فقط على بدء مشوار "الريدز" في بطولة كأس العالم للأندية، ما يجعل الفريق مطالبا بخوض مباراتين في 24 ساعة.

وبات الحل الوحيد للخروج من هذه الأزمة, هو اعتماد ليفربول على فريق الشباب بالنادي، لخوض مواجهة "الفيلانز" في الكأس، بينما سيكون المدرب يورغن كلوب ورجاله في نصف نهائي مونديال الأندية.

ولم يحدد كلوب من سيقود الفريق الذي سيشارك في كأس الرابطة حتى الآن، إذ من المتوقع أن يترك أحد مساعديه لتولي المهمة أو يسند الأمر لمدرب فريق الشباب.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية, أشارت إلى أن مدرب "الريدز" سيدفع بالتشكيل الأساسي في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، بينما سيضم الفريق الذي سيخوض لقاء أستون فيلا, اللاعبين الشبان.

يشار إلى أن كلوب ألمح بعدما تخطى أرسنال في دور الـ16 من كأس الرابطة, إلى إمكانية الانسحاب، حال تعارض موعد مباراة ربع النهائي مع مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية.