غدًا الأحد

حد السيف.. تفاصيل جديدة لفشل (إسرائيل) بغزة على شاشة الجزيرة

ارشيفية
ارشيفية

غزة-الرسالة نت

من المقرر أن تعرض قناة الجزيرة القطرية، في برنامجها "ما في أعظم"، مشاهد جديدة وتفاصيل أكثر حول عملية "حد السيف"، التي فشلت (إسرائيل) بتنفيذها العام الماضي بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأعلنت الجزيرة، أنها ستعرض صورًا ومعلومات يكشف عنها النقاب لأول مرة، بعد تصدي كتائب الشهيد عز الدين القسام للقوة الإسرائيلية المتسللة.

ويتضمن برنامج "ما خفي أعظم"، على مقابلات حصرية، من مقاتلي وقادة كتائب القسام الذين اكتشفوا الوحدة الإسرائيلية الخاصة شرق خانيونس وتصدوا لها، وعدد من المحللين العسكريين، وتبلغ مدته 45 دقيقة.

وسبق وأعلن أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، أن لم يكن للاحتلال أن يتخيل ما بحوزة القسام في أسواء كوابيسه. وقال ""إنّ ما بحوزتنا لم يكن للاحتلال في أسوء كوابيسه أن يتخيل وقوعه بين أيدينا، وإنّ المقاومة توظّف هذا الذخر الأمني والاستخباري لصالحها في معركة العقول وصراع الأدمغة بينها وبين الاحتلال الصهيوني".

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، أن القسام "سيكشف خلال الأسابيع القليلة القادمة عن بعض تفاصيل وحيثيات عملية حد السيف وما حققته من انجاز، وعن جهود العدو الضخمة التي بذلها في سبيل اختراق منظومات المقاومة، والتي أفشلناها مرة تلو الأخرى".