مدرب الأهلي السابق مرشح لخلافة ميتشو

ميتشو
ميتشو

الرسالة نت - وكالات

دخل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي المصري، على قائمة المرشحين لتدريب الغريم التقليدي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وتشير بعض التقارير إلى رحيل الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو عن الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق مؤخرا.

وأكدت تقارير صحافية, أن بعض وكلاء اللاعبين عرضوا على مجلس إدارة نادي الزمالك تولي كارتيرون القيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة خلفا للمدرب الصربي.

وتزايدت أنباء رحيل ميتشو بعد الهزيمة أمام مازيمبي الكونغولي (0-3) السبت الماضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد أيام من الهزيمة من إنبي (1-2) في الجولة السادسة من الدوري المصري.

وكان أسامة نبيه المدرب العام السابق للمنتخب المصري، أبرز المرشحين لخلافة ميتشو، قبل أن يدخل كارتيرون على قائمة المرشحين لتولي المنصب.

وتولى المدرب الفرنسي قيادة الأهلي في الفترة من يونيو حتى نوفمبر 2018، ونجح في قيادته للتأهل إلى نهائي النسخة قبل الماضية من دوري أبطال إفريقيا، قبل الهزيمة من الترجي التونسي.

وانتقل كارتيرون إلى تدريب الرجاء المغربي في يناير الماضي حتى نوفمبر الماضي، ونجح في قيادته للفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

يشار إلى أن المدرب الفرنسي نجح في قيادة مازيمبي الكونغولي للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في 2015، قبل أن ينتقل لتدريب العديد من الأندية في القارة "السمراء".